الرئيسية / الادارة / المساعدة التعليمية تتابع سير الدراسة والانضباط في المدارس

المساعدة التعليمية تتابع سير الدراسة والانضباط في المدارس

قامت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) نائب رئيس مجلس تعليم القصيم صباح يوم الأثنين 1/ ٥/ ١٤٤٠ هـ بجولة تفقدية زارت من خلالها مجموعة من المدارس بمختلف المراحل الدراسية والتقت بقائدات المدارس والمعلمات والطالبات .

واطلعت خلال الجولة على سير العملية التعليمية والتربوية ، والمستويات التحصيلية للطالبات ، ومستوى الانضباط المدرسي ، وناقشت مع قائدات المدارس أبرز الاستعدادات لانطلاقة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ١٤٣٩ / ١٤٤٠هـ .

وبدأت المساعدة التعليمية الجولة بزيارة المتوسطة ٥٢ ،ثم الابتدائية ٦٣ .

وأكدت على قائدات المدارس على أهمية التواصل مع أولياء الأمور وتوعيتهم وتثقيفهم بدورهم في تحقيق الانضباط المدرسي وأهميته ودوره في العملية التعليمية ،والتعاون والتواصل المستمر مع المدرسة لمتابعة ذلك.

وفي ختام الجولة قدمت المساعدة التعليمية شكرها وتقديرها لقائدات المدارس ومنسوباتها على جهودهن ، وحثت الطالبات على الجد والاجتهاد و الانضباط لتحقيق التفوق الدراسي ، متمنية للجميع دوام التميز و العطاء والنجاح.

تجدر الإشارة إلى أن جميع القيادات النسائية والمشرفات التربويات في تعليم القصيم يتابعن الانضباط المدرسي من خلال الزيارات الميدانية لتحقيق الأهداف والخطط المرسومة والوقوف على انضباطيّة حضور الطلاب والطالبات.

Loading...