الرئيسية / أخبار مميزة / المدير العام يكرم المدارس المتميزة في الانضباط المدرسي

المدير العام يكرم المدارس المتميزة في الانضباط المدرسي

شهد المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان حفل تكريم المتميزين في الانضباط المدرسي بمكاتب التعليم والمدارس بقاعة محمد الخضير بمقر الإدارة العامة، الذي نظمته لجنة الانضباط المدرسي الرئيسة بالإدارة العامة، بحضور مساعدي المدير العام للشوؤن المدرسية عبدالرحمن الصمعاني، وللشؤون التعليمة صالح الجاسر، والقيادات التعليمية من مديري مكاتب التعليم والإدارات.
واستهل الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب أنس بن صالح العبدالرحيم من متوسطة القاسم بن سلام لتحفيظ القرآن الكريم، ثم قدم عرض مرئي من مكتب التعليم في عقلة الصقور عن تطبيق الانضباط المدرسي في المكتب والمدارس وآلية العمل والمخرجات المتحققة، فيما قدمت ثانوية القيروان بمكتب التعليم في شمال بريدة عرضًا عن تطبيق الانضباط المدرسي داخل المدرسة ومراحل التنفيذ.
مدير الإشراف التربوي أحمد الفايزي في كلمة أمانة لجنة الانضباط المدرسي أشاد بتضافر وتكامل كافة الجهود من قبل مكاتب التعليم والمدارس مع لجنة الانضباط الرئيسة لإنجاح خطة الانضباط، متناولاً النتائج الايجابية والآثار التربوية التي انعكست على العملية التعليمية في الميدان.
وكرم المدير العام قادة المدارس المتميزة في الانضباط المدرسي على مستوى مكاتب التعليم مشيدًا بجهودهم في غرس ثقافة الجدية لدى الطلاب وتكريس الانضباط داخل البيئة المدرسية واقعًا معاشًا. كما كرم المدير العام كل من مكاتب التعليم في عقلة الصقور، والفوارة، وقصيباء، لتميزهم في لجان الانضباط المدرسي، وأعضاء لجنة الانضباط المدرسي الرئيسة بالإدارة العامة، مثنيًا على دورهم في إنجاح خطة الانضباط وتحقيق أهدافها.

Loading...