الرئيسية / أخبار مميزة / “تعليم القصيم” يحقق المركز الأول في التميز بالتوثيق لبرامج “الأمن والسلامة”

“تعليم القصيم” يحقق المركز الأول في التميز بالتوثيق لبرامج “الأمن والسلامة”

حققت الإدارة العامة للتعليم بالقصيم المركز الأول في التميز بالتوثيق والتغطية الإعلامية لبرامج وفعاليات إدارة الأمن والسلامة المدرسية على مستوى وزارة التعليم.
وسلم المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الدكتور ماجد الحربي خلال اللقاء السنوي المقام بمقر الوزارة درع التميز للإدارة العامة للتعليم بالقصيم لمدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية عبدالمحسن الحربي .
ويأتي هذا التميز من قبل إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم القصيم، بعد أن أبرزت إعلاميًا الأعمال المنفذة، ممثلة بالبرامج التدريبية واللقاءات والمبادرات لمنسوبي ومنسوبات مدارس المنطقة خلال الفصل الأول من العام الدراسي 1439/1440هـ،.
وبحسب مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة عبدالمحسن الحربي، فقد أقامت إدارة المن والسلامة 6 لقاءات استهدفت 1161 قائدًا وقائدة ومنسقًا ومنسقة في المدارس، وقدمت 4 مبادرات وطنية استفاد منها 276 من القادة والمنسقين والحراس، فيما نفذت 2466 خطة إخلاء بواقع 668 خطة للبنين و1798 خطة للبنات، استفاد منها 405341 من منسوبي المدارس من الطلاب والمعلمين في القطاعين.كما أقامت برامج تدريبية بواقع 24 برنامجًا في الإسعافات الأولية، و73 برنامجًا في الإخلاء والإطفاء، و8 برامج في السلامة والمنشآت التعليمية، لـ 22573 مستفيدًا .
المدير العام للتعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، بارك هذا التميز لإدارة الأمن والسلامة المدرسية، بحصولها على المركز الأول على مستوى إدارات التعليم بالمملكة، في التوثيق والتغطية الإعلامية لبرامج وفعاليات التوعية بالأمن المدرسي.
وأثنى المدير العام على البرامج المقدمة للميدان وشموليتها لقطاعي البنين والبنات، مقدمًا شكره وتقديره لمدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة ولكافة الزملاء والزميلات نظير جهودهم المبذولة، ومشيدًا بالتفاعل من قبل المدارس ممثلاُ بالقادة والقائدات والمنسقين والمنسقات في إنجاح البرامج المقدمة، وتحقيق الأهداف المطلوبة.

Loading...