يرعى صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مساء اليوم الأحد، الحفل السنوي لجائزة رجل الأعمال عبدالعزيز بن محمد المنيف للتفوق العلمي والتميز السلوكي والتميز في الأداء، وذلك في ميدان الاحتفالات بمحافظة البدائع.

وعبر مدير التعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان، عن اعتزاز منتسبي التعليم بتشريف أمير المنطقة لهذا الحفل، الذي يتوج من خلاله نخبة من طلاب محافظة البدائع المتفوقين، مشيراً إلى أن دعم سمو أمير المنطقة لقطاع التعليم كان نتاجه هذه الكوكبة المتلألئة من المتفوقين.

ونوه الركيان بما يحظى به قطاع التعليم في المملكة من عطاء واهتمام ورعاية من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وما تبذله وزارة التعليم من جهود حثيثة لدفع عجلة التفوق وإذكاء مجالات المنافسة عبر العديد من البرامج، التي وضعت الطالب السعودي على أعتاب العالمية في تميزه وتفوقه العلمي والفكري، ليعود عطاء ذلك على هذا الوطن الذي أغدق كل عطاءات الخير والنماء على مواطنيه.

وقدم مدير التعليم بمنطقة القصيم شكره وتقديره لرجل الأعمال عبدالعزيز المنيف على اهتمامه بدعم هذه الجائزة التي تعكس عمق الانتماء وصدق المواطنة.

بدوره عبّر عبدالعزيز بن محمد المنيف عن سعادته برعاية أمير منطقة القصيم للحفل وتكريم المميزين من أبنائنا الطلاب، وقال: إنه من دواعي سروري تشريف صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لهذا الحفل ودعم أبنائنا الطلاب ودفع مسيرتهم نحو مستقبل زاهر بإذن الله لهم ولوطنهم، فهم يستحقون منا الدعم والتشجيع والتكريم ليكونوا بإذن الله مشاركين في مسيرة التطور لهذا الوطن الغالي.