الرئيسية / الادارة / المدير العام يدشن قاعة (الخوارزمي) ويتفقد الدراسة بعدد من المدارس

المدير العام يدشن قاعة (الخوارزمي) ويتفقد الدراسة بعدد من المدارس

دشن مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، قاعة الخوارزمي بثانوية ياقوت الحموي بمجمع خب البريدي التعليمي، والتي تأتي كأحد المبادرات الساعية لرفع التحصيل الدراسي وتحسين نواتج التعلم للطلاب، وقدم معلم مادة الرياضيات سيف السيالي، شرحًا عن محتويات القاعة وما يتم تقديمه فيها من دروس تسهل من فهم واستيعاب لمقررات مادة الرياضيات.
وقدم مدير مكتب التعليم في جنوب بريدة أحمد الشبرمي عرضًا موجزًا عن المبادرات المطبقة في المدارس التابعة لمكتب التعليم بجنوب بريدة، وما حققته هذه المبادرات من نتائج انعكست بشكل إيجابي على المخرجات التعليمية. ثم تم تكريم عدد من الطلاب المتميزين في عدد من المجالات.

وكان المدير العام قد شارك طلاب ومنسوبي ثانوية ياقوت الحموي الاصطفاف الصباحي، بحضور عدد من القيادات التعليمية، ثم اطلع على سير الدراسة في الفصول والقاعات الدراسية، مثنيًا على ما وجده من تفاعل من قبل قائد المدرسة فهد الضحيان، والمعلم سيف السيالي، وكافة المعلمين بالمدرسة.
وضمن الجولات التفقدية للمدير العام فقد زار ابتدائية ومتوسطة المريدسية والتقى بالمعلمين، وتابع سير الدراسة فيها، متفقدًا مرافق وفصول المدرسة، والبرامج المنفذة لرفع التحصيل الدراسي للطلاب، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل كافة العاملين بالمدرسة. كما اطلع المدير العام على السجلات والملفات الإدارية لمجمع المريدسية التعليمي للبنات، مثنيًا على ما شاهده من أعمال.
كما زار المدير العام مدرسة القرية النموذجية الابتدائية والمتوسطة في مركز أوثال بحضور مدير مكتب التعليم في عيون الجواء عبدالرحمن الصبيحي، ووقف على سير الدراسة في الفصول والقاعات التعليمية، والخطط الدراسية المنفذة.

Loading...