الرئيسية / الادارة / “تعليم القصيم” و “دواجن الوطنية” يبحان الشراكة المجتمعية

“تعليم القصيم” و “دواجن الوطنية” يبحان الشراكة المجتمعية

بحث مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، مع الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي، سبل الشراكة المجتمعية بين القطاعين، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الركيان وعدد من القيادات التعليمية لمقر شركة دواجن الوطنية .
واستعرض الراجحي عددًا من البرامج والمبادرات الرائدة المطبقة في شركة دواجن الوطنية الداعمة لسوق العمل بالمنطقة، وخصوصًا شباب وفتيات الوطن، بالإضافة إلى أبرز الخطط والطموحات المستقبلية للشركة .
وأشاد المدير العام لتعليم القصيم بما يقدمه الشيخ سليمان الراجحي من دعم وإسهامات لكافة المشاريع الوطنية والخيرية، تحقيقًا للرؤية المباركة للمملكة العربية السعودية 2030 في التكامل ما بين القطاع الحكومي والخاص والخيري، مقدمًا في ذات الوقت شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد الراجحي نظير ترحيبه بإقامة شراكة مجتمعية مع تعليم القصيم وتبنيه لعدد من الأفكار والمبادرات المطروحة في هذا المجال.
وثمن المدير العام الإهداء المقدم له المتمثل بكتاب (سليمان الراجحي) واصفًا إياه بالقيّم لما يحويه من خبرات وتجارب كبيرة من رجل عصامي، أسس مشاريع وطنية عملاقة وحقق نجاحات كبيرة.

Loading...