الرئيسية / الادارة / برنامج إثرائي للغة الإنجليزية وفق ( STEAM )

برنامج إثرائي للغة الإنجليزية وفق ( STEAM )

شهدت مديرة مكتب التعليم شمال بريدة هناء العتيبي البرنامج الإثرائي لمادة اللغة الإنجليزية ” التعلم وفق منحى STEAM” في مجمع أم المؤمنين عائشة للموهوبات اليوم الثلاثاء ٢١/ ٦/ ١٤٤٠هـ بحضور مديرة إدارة الموهوبات هند النويصري وعدد من مشرفات ومعلمات اللغة الإنجليزية في المدارس .
حيث قامت بالمبادرة المعلمة لطيفة العمار لطالبات الصف الأول المتوسط أوضحت فيها كيفيَّة مواءمة دروس الكتاب المدرسي “الوحدة الثالثة” وفق منحى STEM التعليمي، والاستفادة من المشاريع التعليميَّة في الكتاب المدرسي، وإنشاء الروابط بين المواد الأخرى كالعلوم والرياضيات والفنية والقراءة والرياضيات.
من جانبها قدمت مديرة المكتب هناء العتيبي شكرها لقائدة المجمع لمياء الأحمد ،مشيدة بتقديم المعلمة لطيفة العمار للبرنامج الإثرائي بطريقة مميزة ،مثمنة جهود جميع القائمين على البرنامج .

جدير ذكره أن STEM يعد نهجا تكامليا متعدد التخصصات يساعد على تحسين نتائج مخرجات التخصصات ويهدف إلى تحقيق وحدة وتكامل المعرفة، وذلك بإدماج التخصصات بشكل بيني تكاملي يساعد المتعلم على فهم الموضوعات فهما شاملا ومتعمقا، ويمكّن الطالب من فهم العالم الحقيقي المحيط به.

Loading...