الرئيسية / الادارة / مكتب تعليم “الفوارة” يكرم الفائزين بالمسابقة “الوطنية”

مكتب تعليم “الفوارة” يكرم الفائزين بالمسابقة “الوطنية”

كرم مدير مكتب التعليم بالفوارة منها صلاح الحربي الطلاب الفائزين بالمسابقة الثقافية الوطنية بمدرسة المطيوي الشمالي الابتدائية في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في المدرسة وذلك بحضور المشرفين التربويين بالمكتب وعدد من أولياء أمور الطلاب.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم عرض مرئي يحكي مسيرة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن –طيب الله ثراه –في بناء هذا الصرح الشامخ وتوحيده وجهود الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله – رحمهم الله –وحتى وقتنا الزاهر في ظل القيادة الرشيدة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد الأمين محمد بن سلمان.
كما سلط الضوء على المسابقة وتبيان أهدافها ومقاصدها الرامية لتعريف الطلاب بتاريخ المملكة العربية السعودية المجيد وحكامها وقادتها والتحذير من الأبواق المارقة المأجورة التي تسعى لشق الصف وتفريق الكلمة كما أنها تحذير من الإرهاب والأفكار الضالة والمنحرفة وتعزز من الأمن الفكري لدى الناشئة.
وفي الختام كرم مدير المكتب مهنا الحربي الطلاب الفائزين والمعلمين المشاركين مقدمًا شكره وتقديره لجميع طاقم المدرسة نظير الجهود المبذولة مباركًا للطلاب الفائزين في المسابقة مشيدًا بأهدافها ومقاصدها التربوية.

Loading...