الرئيسية / الادارة / اختتام مسابقة اللغة الإنجليزية في مدارس مكتب التعليم جنوب بريدة

اختتام مسابقة اللغة الإنجليزية في مدارس مكتب التعليم جنوب بريدة

نفذ قسم اللغة الإنجليزية في مكتب التعليم جنوب بريدة مسابقة مهارة الإملاء How do you spell it ? لمدارس المرحلة الابتدائية التابعة للمكتب ،في الابتدائية السابعة لتحفيظ القرآن الكريم ،بحضور مساعدة الشؤون المدرسية بالمكتب حصة الشدوخي، ورئيسة قسم اللغة الإنجليزية في الإدارة العامة أمجاد اللهاقي وعدد من مشرفات اللغة الإنجليزية .

مساعدة الشؤون المدرسية بالمكتب حصة الشدوخي تحدثت عن أهمية صنع المعرفة وتجويد المخرجات واستثمار البرامج الاثرائية في تعزيز دافعية الطالبات للتعلم الذاتي والمستمر، مقدمة شكرها لقائدة المدرسة على استضافة المسابقة وحسن الاستقبال والتنظيم ،كما شكرت مشرفات قسم اللغة الإنجليزية بالمكتب على جهودهن المبذولة في طرح وتنفيذ المسابقة ، مهنئة الطالبات الفائزات بالمسابقة وهن :
الطالبة غنى فهد المشوح من ابتدائية القويع ‬و‫الطالبة نورة عبدالرحمن العجاجي من الابتدائية ٧٧ ‬والطالبة ‫لؤلؤة فهد التويجري من الابتدائية ٤٩.
من جانبها ذكرت رئيسة قسم اللغة الإنجليزية أمجاد اللهاقي أن المسابقة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الطالبات في تعلم اللغة الإنجليزية وتطوير مهارات الكتابة والاملاء والاتقان للغة الإنجليزية وخلق جو من التنافس الإيجابي بين الطالبات ، مشيدة بدور مشرفات القسم في المكتب في تعزيز المتميزات.


Loading...