الرئيسية / الادارة / الحفل الختامي لتكريم المتأهلات لمسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم وجائزة الأمير نايف للسنة النبوية

الحفل الختامي لتكريم المتأهلات لمسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم وجائزة الأمير نايف للسنة النبوية

شهدت مساعد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم للشؤون التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف ، حفل تكريم الطالبات والمعلمات المتأهلات لمسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية الثانية والأربعين للعام 1440هـ،و المتأهلات لجائزة الأمير نايف رحمه الله للسنة النبوية، اليوم ٢٨ / ٧/ ١٤٤٠هـ على مسرح الإدارة في مبنى الإدارات النسائية بحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي شريفة الجمعة وعددٍ من المشرفات التربويات وقائدات المدارس..

حيث كرمت المساعدة التعليمية المتأهلات لتمثيل الإدارة العامة في نهائي مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم وهن: المعلمة هاجر بنت يوسف علي البحر من ( مجمع ضيدة -مكتب التعليم بالأسياح )، والطالبة رويدا بنت إبراهيم عبدالعزيز الناصر في (الفرع الخامس )من الثانوية الأولى -مكتب تعليم عيون الجواء ، والطالبة غلا بنت زيدان هزاع النومسي في (الفرع السادس ) من المتوسطة الأولى -مكتب تعليم عيون الجواء .
كما كرمت الطالبات المتأهلات لجائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله للسنة النبوية وهن :
أماني بنت عطية أحمد إبراهيم من (الابتدائية ٨٣ -مكتب التعليم شمال بريدة ) ، وشذى بنت حسن حسن عسكر من ( المتوسطة الثانية – تعليم البكيرية ) ، ونوف بنت سليمان عبدالرحمن العدل من ( الثانوية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم -مكتب التعليم جنوب بريدة ) .
وكرمت الفائزات على مستوى الإدارة في مسابقة مسابقة الملك سلمان للقرآن الكريم ، ومسابقة الأذكار اليومية والمشاركات في المسابقات كما كرمت منسقات المكاتب والمحكمات .
وقدمت شكرها لآسر الطالبات وللمعلمات وقائدات المدارس والمشرفات التربويات على جهودهن التي حقق هذا الإنجاز المبارك.
وقد تنوعت فقرات الحفل بين مسيرة للحافظات والفائزات ونماذج من الحافظات ونموذج من الفائزات في مسابقة الأمير نايف للسنّة النبوية ونموذج من الفائزات في مسابقة الأذكار والآداب ،وبين لوحات شعرية ،وأنشودة ترحيبية.

من جانبها هنأت مديرة الإشراف التربوي المتأهلات والفائزات متمنيةً أن يكون هذا الفوز دافعاً وحافزاً لهن لخدمة الدين والوطن. كما ثمنت دور إدارة تعليم القصيم وماتقوم به من جهود في التحفيز والتشجيع لهذه المسابقة التنافسية السامية التي تلقى عناية واهتمام حكومة المملكة العربية السعودية حفظها الله وتمثل أنموذجا من نماذج اهتمام هذه الدولة المباركة بكتاب الله العظيم، وحرص ورعاية ولاة الأمر – حفظهم الله -بالقرآن الكريم والسنة النبوية وهي صورة مشرقة من صور العطاء المتواصل لهذا البلد المتميز الذي يهتم ويشجيع الشباب والناشئة من أبناء البلد، وأبناء المسلمين على حفظ كتاب الله، وتنظيم المسابقات المحلية والدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده وتفسيره، ومسابقات السنة المطهرة.


Loading...