الرئيسية / الادارة / المساعدة التعليمية تشهد حفل اختتام الأنشطة لإدارة نشاط الطالبات

المساعدة التعليمية تشهد حفل اختتام الأنشطة لإدارة نشاط الطالبات

شهدت مساعد مدير عام التعليم في منطقة القصيم للشؤون التعليمية “بنات” نائب رئيس مجلس التعليم هيفاء اليوسف حفل اختتام الأنشطة لإدارة نشاط الطالبات يوم الثلاثاء 11 / 8/ 1440هـ بقاعة نادي حي الابتدائية الثلاثون وبحضور عدد من القيادات التعليمية .
وتجولت المساعدة التعليمية في معرض ملتقى المهن والفنون واستمعت للشرح الطالبات مشيدة بما احتواها المعرض من منتجات وابداعات الطالبات التي تعبر عن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الواعدة للبلاد ، مثمنة الدور الرائد لإدارة نشاط الطالبات في دعم المشاريع والبرامج الوزارية مقدمة شكرها لجميع الجهات المشاركة في الحفل والمعرض .
وتضمن حفل الاختتام مجموعة من الأناشيد الترحيبية وعرض مرئي بعنوان “النخلة في حياتنا” ولوحات شعرية وطنية تلا ذلك كلمة مديرة إدارة النشاط صفية الحربي عبرت فيها عن سعادتها بوجود المساعدة التعليمية في حفل اختتام الأنشطة بعد عام استثنائي حافل بالإنجازات والبرامج والأنشطة المختلفة وبما شهده من استضافات على مستوى الوزارة .
واختتم بتكريم المساعدة التعليمية للثانوية السادسة عشرة لتحقيقها المركز الأول وللابتدائية الثانية والأربعون لتحقيقها المركز الثالث بجائزة التميز وتكريم سفيرات برنامج “ريالي” على جهودهن في دعم وتنفيذ البرنامج في مدارس تعليم القصيم كذلك تكريم الطالبات والمدارس المشاركة في المشاريع المركزية على مستوى المملكة والمنطقة .