الرئيسية / الادارة / المدير العام يتفقد مدارس “الفصل الصيفي”

المدير العام يتفقد مدارس “الفصل الصيفي”

وقف مدير عام التعليم بمنطقة القصيم صالح بن عبدالرحمن الجاسر، على انتظام الدراسة في الفصل الصيفي في ثانوية القيروان، وثانوية أبي أيوب الأنصاري في بريدة .
واطلع المدير العام خلال الزيارتين على السجلات المدرسية ولجان العمل، بحضور مدير الإشراف التربوي أحمد الفايزي، ومشرف نظام المقررات خالد العضيب‏، وذلك من قبل قائد المقر الصيفي بثانوية القيروان فيصل بن راشد الفوزان، وفي زيارته الثانية من قائد المقر الصيفي بثانوية أبي أيوب الأنصاري محمد بن سالم الشبرمي.

وقد تجول المدير العام في زيارته على مرافق المقرات الصيفية، والتقى الطلاب والمعلمين في القاعات الدراسية، واستمع لمقترحاتهم ومتطلباتهم في الفصل الصيفي .
وبحث الجاسر مع عدد من القيادات التعليمية خلال الزيارتين عن أهم المعوقات التي قد تعترض إتمام الفصل الصيفي على الوجه المطلوب.
وأكد أن انتظام الطلبة في الفصل الصيفي، يدل على الوعي والإدراك الذي يتمتعون به، تجاه مستقبلهم الدراسي، بالإضافة إلى كونه يساهم بشكل مباشر في زيادة الفاعلية للطالب، ويعجل بإتمام وتسهيل دراسة المرحلة الثانوية، ما يخلق العديد من الفرص المتاحة لمستقبل الطالب في المراحل الدراسية القادمة.
وأشاد الجاسر، بعمل اللجان الإدارية، الخاصة بمتطلبات القبول والانتظام للطلاب، وتوزيع وإقرار الجداول الدراسية، مؤكداً أن الدافعية والإيجابية التي وجدها من قبل العاملين في الفصل الصيفي تبعث على الاطمئنان، وتحقيق المزيد من درجات الرضا.