الرئيسية / أخبار مميزة / المدير العام يقف على برامج اللغتين “الإنجليزية” و “الصينية”

المدير العام يقف على برامج اللغتين “الإنجليزية” و “الصينية”

وقف مدير عام التعليم بمنطقة القصيم صالح بن عبدالرحمن الجاسر صباح اليوم الخميس 8 / 11 / 1440هـ على سير البرامج التدريبية للغتين “الانجليزية” و “الصينية” لشاغلي الوظائف التعليمية المنفذة في الإدارة العامة للتعليم بالقصيم وذلك بحضور مدير الجامعة العربية المفتوحة الدكتور علي بن محمد الشهراني والمشرف العام على البرنامج الدكتور صالح بن حمد الصقري وعدد من القيادات التعليمية ومسؤولي التدريب.
حيث اطلع الجاسر على البرامج في القاعات التدريبية بمقر مكتب التعليم في غرب بريدة والتي تأتي ضمن مشروع برامج التطوير المهني التعليمي “التدريب الصيفي” للمعلمين والمعلمات مشيدًا بمبادرة المعلمين والمعلمات وحرصهم الغير مستغرب في استثمار برامج اللغات للتطوير والاستفادة منها بما يخدم العملية التعليمية ويحقق الأهداف المرجوة من التدريب الصيفي لشاغلي الوظائف التعليمية.
تجدر الإشارة إلى أن 360 معلمًا ومعلمة في برامج تدريب “الانجليزية” و “الصينية” المنفذة بتعليم القصيم بمقري مكتب التعليم في غرب بريدة وإدارة التدريب التربوي “بنات” يتلقون ثمان ساعات تدريبية صباحية ومسائية لمدة20 يومًا بواسطة مدربين مختصين في اللغتين.
هذا وقد استقبل مدير عام التعليم بالقصيم صالح الجاسر بمقر الإدارة العامة ببريدة مدير الجامعة العربية المفتوحة الدكتور علي الشهراني وبحث معه أوجه الشراكة في العملية التعليمية.