الرئيسية / الادارة / الإدارة العامة للموهوبين “بنات” بالوزارة تشكر تعليم القصيم

الإدارة العامة للموهوبين “بنات” بالوزارة تشكر تعليم القصيم

قدمت الإدارة العامة للموهوبين “بنات” بوزارة التعليم شكرها وتقديرها للإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم على مشاركتهم المميزة في ملتقى ( مبتكرون ٢٠١٩) بـالأحساء‬⁩ ، كما شكرت إدارة الموهوبات ممثلة بمديرة الإدارة هند النويصري على ماقدمته من تعاون لإنجاح الملتقى وتذليل الصعاب لدعم الطالبات .
من جانبه قدم المدير العام شكره للمساعدة التعليمية ولإدارتي الموهوبين والموهوبات وللمشاركين والمشاركات في ملتقى (مبتكرون ٢٠١٩ ) على جهودهم المبذولة والمثمرة في الملتقى.
هذا وقد شاركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم في فعاليات ملتقى رواد الابتكار الصيفي الأول على مستوى المملكة ( مبتكرون ٢٠١٩ ) ، والذي نفذته مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية بالشراكة مع وزارة التعليم ، لدعم ورعاية الطلبة الموهوبين والطالبات الموهوبات في الأحساء ، بمشاركة عددا من الطلبة والطالبات من مختلف إدارات التعليم في المناطق والمحافظات.
وهدف الملتقى إلى تجويد برامج الموهوبين والموهوبات ، والسعي لاستثمار العقول في مجال التصنيع والتصميم وريادة الأعمال على أيدي مختصين وخبراء في عدد من البرامج من أجل بناء قدرات شابة من طلابنا المبدعين والمبتكرين ليتمكنوا من الإسهام في بناء مستقبل الوطن علميا ومعرفيا .
حيث مثل تعليم القصيم الطالب خليل بن ابراهيم الحربي من متوسطة سيبويه و حقق المركز الثالث في منافسات برنامج ( فاب لاب ⁧الأحساء‬⁩) ، والطالبة الموهوبة وئام بنت نادر الصبيحي من الثانوية ٣٢ببريدة و معلمة الموهوبات فاطمة بنت محمد المزيني .
وعبرت الطالبة وئام الصبيحي عن سعادتها وفخرها بالمشاركة التي حققت لها الفائدة والمعرفة واكتساب العلوم والمعارف التي تساعدها على صقل موهبتها وخبراتها وتفوقها العقلي وأن تسهم مستقبلاً في بناء الوطن.