الرئيسية / أخبار مميزة / المدير العام يشهد ختام مناشط نادي ضراس الموسمي

المدير العام يشهد ختام مناشط نادي ضراس الموسمي

شهد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم صالح بن عبدالرحمن الجاسر  ختام أنشطة نادي ضراس الموسمي بمدينة بريدة وذلك بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الضالع وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة العامة.
حيث اطلع المدير العام  من قبل قائد النادي فهد الفلاحي على البرامج والمناشط والفعاليات الطلابية المنفذة في نادي ضراس الموسمي والمعروضة عبر معرض “لوامع” الذي يتحدث عن سير من التاريخ الماضي والحاضر وكذلك معرض “تعزيز الأمن الفكري” وما يحتوي من أعمال طلابية تعزز هذا الجانب.
وقد كرم مدير عام التعليم بالقصيم مدير بلدية البصر المهندس باسم الباهلي وعدد من شركاء النجاح والداعمين للنادي ضراس الموسمي.
من جانبه أبدى المدير العام صالح الجاسر سعادته البالغة بما شاهده من أنشطة وبرامج توعوية ووطنية مؤكدًا بأن تلك البرامج الهادفة قد أسهمت بتعزز جانب الأمن الفكري لدى مرتادي الأندية مضيفًا بأن هذي المناشط تثري طاقات الطلاب مقدمًا شكره وتقديره لكافة العاملين بالأندية.
وأكد الجاسر بأن دعم سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز وسمو نائبه ومتابعته للأندية الموسمية وأندية الأحياء وتوجيهاته أسهمت في تنامي مخرجات الأندية وتحقيق أهدافها الوطنية والثقافية والتربوية وعززت استثمار طاقات الطلاب والطالبات.