الرئيسية / الادارة / مركز خدمات المستفيدين لبرنامج “تواصل” ينفذ برنامجاً تدريبياً

مركز خدمات المستفيدين لبرنامج “تواصل” ينفذ برنامجاً تدريبياً

أقام مركز خدمات المستفيدين لبرنامج تواصل بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم برنامجاً تدريبياً لنظام تواصل بالإدارة العامة للتدريب والابتعاث لمدة يومين مستهدفا مكاتب التعليم لتدريب قائدات المدارس على تقديم الخدمات بشكل أفضل وأسرع وذلك امتدادا للجهود المبذولة لرفع كفاءة منسقي الخدمة .
وأوضحت مساعد مدير المتابعة ومشرفة نظام تواصل هدية خلف الجدعان أن الهدف العام من البرنامج تحقيق أسرع وأفضل سبل التواصل مع المسؤولين لتحقيق رضا المستفيدين من خلال فتح قناة ميسرة للتواصل تخدمهم من مواقعهم وتقدم لهم الدعم والمساندة.
وأشارت إلى أن خدمة تواصل خدمة إلكترونية حرص المسئولين في وزارة التعليم على فتح باب التواصل مع المواطنين في كل ما يخص التعليم والاطلاع على مقترحات المستفيدين وملاحظاتهم وطلباتهم وشكاواهم ومتابعتها مع معالي الوزير وجهه الاختصاص بالوزارة والإدارات المعنية ومكاتب التعليم والمدارس وفق نظام إلكتروني يسهل عملية التواصل وييسر متابعتها وحلها .
وأضافت أن المتدربات سيتعرفن خلال يومين على آلية العمل ببرنامج التواصل وقنوات الوصول للخدمة وتحقيق رضا المستفيدين والتيسير عليهم ورفع مستوى الأداء وسرعة تحقيق الخدمة بجودة عالية .