الرئيسية / الادارة / المساعدة التعليمية تشهد ملتقى العلوم للمرحلة الابتدائية

المساعدة التعليمية تشهد ملتقى العلوم للمرحلة الابتدائية

شهدت مساعد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم للشؤون التعليمية هيفاء اليوسف ملتقى العلوم للمرحلة الابتدائية والذي أقامته إدارة الإشراف التربوي ممثلة بقسم العلوم يوم الخميس 20/1/1441هـ بمسرح الإدارة في مبنى الإدارات النسائية وبحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي شريفه الجمعة وعدد من القيادات التربوية و يستهدف أكثر من 100 معلمة من معلمات العلوم.
رئيسة قسم العلوم سحر الرسيني أوضحت أن الهدف من الملتقى تبادل الخبرات وإكساب المعلمات طرق إبداعية تساعد على رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطالبات والتطوير والتجويد النوعي وفق المعايير العالمية وتطوير مهارات المعلمات في التقنية والتطبيقات الالكترونية .
واضافت أن الملتقى تضمن مجموعة من المحاور الهامه و عرض وتحكيم لعدد من مبادرات العلوم ( التعليم المتمازج – طموح وقدرات – تنمية مهارات القراءة والكتابة وقراءة الصور والأشكال- التقنية معاً للقمة ونحو بيئة جاذبة ) كما تضمن مناقشات مثريه وتفاعل مميز من المعلمات.
واختتم الملتقى بتكريم المساعدة التعليمية للمعلمات المشاركات بمبادرات العلوم وأثنت على جهودهن المبذولة في رفع المستوى التحصيل الدراسي لدى الطالبات متمنية لهن التوفيق والسداد .