الرئيسية / الادارة / أمير القصيم يدشن حافلة (السينما الوطني) بتعليم القصيم

أمير القصيم يدشن حافلة (السينما الوطني) بتعليم القصيم

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، حافلة (السينما الوطني) التي اطلقتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ89 لتوحيد المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور المدير العام للتعليم صالح بن عبدالرحمن الجاسر، وعدد من مسؤولي القطاعات الحكومية والقيادات التعليمية والإدارية بالمنطقة.

وأشاد سموه بمبادرة تعليم القصيم (حافلة السينما الوطني) المجهزة بعدد من شاشات العرض، لتجوب عددًا من المدارس، والمجمعات التجارية، والميادين العامة، والمعدة لاستيعاب مجموعة من الأشخاص؛ لإطلاعهم على أفلام وثائقية وطنية، ولوحات تعريف بتاريخ المملكة، وجهود الملك المؤسس خلال مرحلة التوحيد والتأسيس.
كما شارك عدد من الطلاب وأفراد الكشافة في (مسيرة همة) بمناسبة اليوم الوطني٨٩ ضمن القطاعات الحكومية والخاصة المشاركة في المسيرة بمدينة بريدة عصر الاثنين ٢٤-١-١٤٤١هـ .

بدوره قدم المدير العام للتعليم بالقصيم صالح الجاسر لسمو أمير المنطقة التهنئة والتبريك بمناسبة ذكرى توحيد المملكة 89 ،معربًا عن شكره وتقديره لسموه على تدشينه واطلاقه لحافلة السينما الوطني، ودعمه الدائم لكافة مناشط وبرامج التعليم في المنطقة.
وأشاد الجاسر، بالجهد المبذول من قبل إدارتي نشاط الطلاب والطالبات في إعداد هذه الحافلة، التي تعكس حجم المهنية والتميز لمنسوبي ومنسوبات التعليم ومبادراتهم المجتمعية وحسهم الوطني.