الرئيسية / الادارة / المعرض التشكيلي لليوم الوطني 89في مكتب تعليم جنوب بريدة

المعرض التشكيلي لليوم الوطني 89في مكتب تعليم جنوب بريدة

افتتحت مساعد مدير عام تعليم القصيم للشؤون التعليمية هيفاء اليوسف المعرض التشكيلي لليوم الوطني 89 ، والذي نظمه قسم التربية الفنية بمكتب تعليم جنوب بريدة ، وشاركت فيه المدارس التابعة للمكتب ، بحضور مديرة مكتب التعليم جنوب بريدة نورة السعوي وعدد من مشرفات المكتب .

حيث تجولت المساعدة التعليمية في أركان المعرض وأشادت به وبما احتواه من مشاركات إبداعية وأعمال فنية أبرزت مشاعر الطالبات الوطنية تجاه الوطن والقيادة، وجسدت العديد من الأفكار التي يحملها شعب هذا الوطن لوطنه، ولاء وتقديراً ومحبة. مقدمة شكرها لمكتب جنوب بريدة ومنسقة قسم التربية الفنية أسماء الغنام ومشرفة التربية الفنية حنان الحميد على حسن التنسيق والتنظيم للمعرض كما شكرت جميع المدارس المشاركة به، مؤكدة على الدور الرائد للمعلمات في إبراز الحس الفني لدى الطالبات والذي تجلى في هذا المعرض التشكيلي موجهة بضرورة تقديم الدعم والتشجيع الدائم لهذه المواهب.

من جانبها رحبت مديرة مكتب جنوب بريدة بالحاضرات موضحةً أن هذا المعرض يأتي تأكيداً لتطبيق البرامج الوطنية وجاءت فكرته بإدخال قسم الفنية في المكتب موضوع همة حتي القمة في دروس المقرر تفعيلاً لليوم الوطني وتعزيزا للقيم الوطنية النبيلة، ونشر ثقافة الاعتزاز بالوطن بعدها استقبل المكتب مشاركات المدارس فظهر بالشكل اللائق والمناسب لمقام وطننا الحبيب .