الرئيسية / الادارة / انعقاد ورشة عمل لـمناقشة العمر الافتراضي لأصناف التجهيزات المدرسية

انعقاد ورشة عمل لـمناقشة العمر الافتراضي لأصناف التجهيزات المدرسية

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة التجهيزات المدرسية ورشة عمل لمناقشة وتحديد العمر الافتراضي لبعض أصناف التجهيزات المدرسية بقيادة مساعدة مدير التجهيزات المدرسية منيرة السدراني وتستهدف مشرفات التجهيزات المدرسية ونخبة من قائدات ووكيلات المدارس وعينه من المعلمات.
مساعدة مدير التجهيزات المدرسية أوضحت أن الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية بالوزارة تشرف على تحديد وتأمين احتياج المدارس من التجهيزات المدرسية والمختبرات، وكافة الوسائل والتقنيات التربوية والتعليمية والمعلوماتية ومصادر التعلم التي تستلزمها العملية التعليمية ومتابعة تأمينها وتوزيعها على المدارس.
وأضافت أنها تساهم في إحداث بيئة مدرسية أمنه صحية جاذبة للطالبات و تنمي الاتجاه للتعلم الذاتي ومحفزة للتعليم من خلال استخدام أحدث تقنيات المعلومات والاتصال والتجهيزات المعملية والوسائل المعينة.
وأشارت إلى أنه سيتم خلال الورشة مناقشة العمر الافتراضي لأصناف بعض التجهيزات المدرسية مثل الأثاث المدرسي والمختبرات المدرسية والتقنيات ومصادر التعلم .
واختتمت الورشة بمجموعة من التوصيات والمقترحات التي ساهمت في إثراء الورشة كما قدمت مساعدة مدير التجهيزات للحاضرات شهادات الشكر والتقدير على حضورهن وتفاعلهن المميز .