الرئيسية / أخبار مميزة / أمير القصيم يشهد اتفاقية تجهيز مركز الخضير الثقافي ويبارك تمديد جائزة التميز

أمير القصيم يشهد اتفاقية تجهيز مركز الخضير الثقافي ويبارك تمديد جائزة التميز

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بمكتبة بديوان الإمارة, بمدينة بريدة, توقيع اتفاقية تجهيز مركز محمد بن إبراهيم الخضير الثقافي في المبنى الجديد التابع للإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بمدينة بريدة , بحضور مدير عام إدارة التعليم بالمنطقة صالح بن عبدالرحمن الجاسر, والوجيه محمد بن إبراهيم الخضير، ومساعد المدير العام للتعليم للشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني، ورجل الأعمال خالد بن محمد الخضير، وعدد من القيادات التعليمية .
ووقع الاتفاقية من جانب التعليم مدير التعليم المنطقة صالح الجاسر, ومن مجموعة الخضير رجل الأعمال خالد بن محمد الخضير.
وتهدف الاتفاقية إلى تجهيز مركز ثقافي في مقر المبنى الجديد للإدارة العامة للتعليم بمدينة بريدة, ويتسع المركز لـ 350 شخصاً, ويقدم خدماته لدعم البرامج والنشاطات التعليمية التابعة للتعليم.
كما بارك سمو أمير القصيم تمديد جائزة محمد بن إبراهيم الخضير للأداء المتميز لأربع سنوات قادمة تعزيزاً لمسيرة الإبداع والتميز في المشهد التعليمي، ومشاركة من قبل رجل الأعمال الخضير في دعم تطوير العملية التعليمية في المنطقة وتعزيز المنافسة الشريفة.
ورحب سمو أمير منطقة القصيم بالجميع, مباركاً تجهيز المركز الثقافي من قبل رجل الأعمال محمد الخضير, مقدماً الشكر والتقدير للخضير على أعماله وبذله للتعليم وكافة القطاعات الأخرى, موجهاً سموه بإطلاق اسم رجل الأعمال محمد بن إبراهيم الخضير على المركز الثقافي, وأن يتم تدوير مقر الحفل النهائي لجائزة محمد الخضير للأداء المتميز لتعمم محافظات المنطقة, كونها جانبا من جوانب تعزيز الأداء المتميز لأبناء المنطقة, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود, وأن يوفق الجميع لكل خير.
فيما قدم الوجيه محمد الخضير شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على توجيهاته وحرصه الدائم لخدمة أبنائنا الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم بالمنطقة, مشيراً إلى أن ما قدمه ما هو إلا واجب وطني تجاه هذه البلاد المباركة.
من جهته أوضح المدير العام لتعليم القصيم صالح الجاسر أن اهتمام ومتابعة سمو أمير القصيم لقطاع التعليم بالمنطقة محفز كبير، ويرفع سقف الهمة والطموح لكافة منسوبي ومنسوبات المشهد التعليمي، ما ساهم بشكل مباشر في بناء منظومة شراكات مجتمعية فاعلة .
وأكد الجاسر أن عطاء وبذل الوجيه محمد بن إبراهيم الخضير ونجله رجل الأعمال خالد الخضير يؤكد عمق الانتماء وصدق المواطنة، وشراكتهم المستمرة مع تعليم المنطقة دفعت مسيرة الإبداع والتميز في الميدان التعليمي.