الرئيسية / أخبار مميزة / البيعة الخامسة تجديد للولاء والنماء

البيعة الخامسة تجديد للولاء والنماء

إنها لذكرى عظيمة لكل مواطن؛ لاستحضار نعمة الأمن والأمان، والاستقرار والازدهار التي تشهدها المملكة، في ظل حكومة رشيدة؛ تنتهج استراتيجية الحزم والعزم في التجديد والإصلاح والتطوير، وإعادة بناء الدولة على أسس عصرية ومتناغمة مع المستجدات والتحديات، مما أسهم في تعزيز الرفاهية لأبناء الشعب.

فهي مناسبة وطنية غالية على بلادنا، وعلى قلوب جميع أبناء الوطن، تستمر فيها مسيرة الخير والنماء في ظل ماتشهده البلاد من حراك تنموي كبير، وجملة من المنجزات والمشاريع التنموية والتعليمية الرائدة، التي تؤكد اهتمام حكومتنا الرشيدة بالتعليم، الذي يشكل القاعدة الأساس لبناء ومواصلة حضارة البلاد.

حيث أولت القيادة الحكيمة الاهتمام بالتعليم في مختلف مراحله، ومنحته الفرصة لاداء مهمته الشريفة في صناعة جيل واع مدرك، يحافظ على أصالته ويحقق أهدافه نحو نشر ثقافة وسطية منبعها الكتاب والسنة.

و بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة  نجدّد الولاء والطاعة لقائد الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي قاد هذه البلاد المباركة بقوة اقتصادية وسياسية، خلقت لها مكانة عظيمة بين دول العالم، داعياً اللــه العلي القدير أن يحفـظ لنا خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي العهد، وأن يديم عز وطننا وشموخه، وأن يعيد علينا هذه الذكرى الطيبة وبلادنا في رخاء وأمن في ظل قيادتنا الرشيدة – حفظهم الله .

مدير عام تعليم القصيم:صالح الجاسر