الرئيسية / الادارة / “تعليم القصيم” يؤكد بيعة الولاء “لولي العهد”

“تعليم القصيم” يؤكد بيعة الولاء “لولي العهد”


رفع مدير عام التعليم بمنطقة القصيم، محمد بن سليمان الفريح، أصالة عن نفسه، ونيابة عن منسوبي ومنسوبات، وطلاب وطالبات، الإدارة العامة، معاني التجديد والتأكيد لمقام سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ بمناسبة الذكرى الثالثة لسموه الكريم وليًا للعهد، وأبلغ رسائل التبريك والتهنئة، لمسيرة الوطن الميمونة، تحت ظل القيادة الرشيدة.

وأكد الفريح، بأنهم مع كل عام يمضي لهذه البيعة الميمونة، تتجدد معها مشاعر الحب والولاء وصدق الانتماء لقادة هذا الوطن الشامخ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين.

مشيرًا إلى أن الجميع يستذكر مع هذه المناسبة بكل فخر، مواقف المملكة على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية، فضلاً عن المواقف الإسلامية والإنسانية.

وأضاف الفريح، بأن مثل هذه المناسبات الوطنية إنما تأتي لتؤكد قوة ترابط وتلاحم النسيج الوطني، بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي.

مبينًا بأن ما تولية الحكومة السعودية من عناية فائقة، وما تقدمه من خدمات جليلة، للمواطنين والمقيمين، على حد سواء، في ظل الظروف الراهنة مع جائحة فيروس كورونا، يؤكد بأن الإنسان هو الأغلى والأسمى لدى قيادة هذا الوطن العظيم المملكة العربية السعودية.

ونوه الفريح، بما أولته القيادة الحكيمة بالتعليم في مختلف مراحله، وما قدم لهذا القطاع الهام، من إمكانات تقنية كبيرة ومبهرة؛ مكنت من تأدية الرسالة المناطة به على الوجه الأكمل، عبر منصات تعليمية متعددة رغم ما مر بالعالم من ظروف عصيبة، وما اتخذ معها من إجراءات احترازية، إلا أن الدعم الكبير الذي حظي فيه التعليم ساهم في نجاح العملية التعليمية.