الرئيسية / الادارة / تعليم القصيم يحقق المركز الأول (البرونزي )بأولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية

تعليم القصيم يحقق المركز الأول (البرونزي )بأولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية

توجت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بالمركز الأول في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية قي دورته الخامسة للعام 1440-1441هـ الذي ترعاه وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم وتشرف عليه الإدارة العامة للنشاط “بنات”وذلك بمساري “من وحي الحرمين ” و”البحث العلمي” .
وفازت الطالبة جوري عبدالرحمن الجربوع بالمركز الأول البرونزي في مسار “من وحي الحرمين ” ، ونالت الطالبة ليان فيحان الحربي من متوسطة القويع المركز الرابع البرونزي في المسار ذاته .
وحققت الطالبة إيلان أحمد العيدان من الثانوية العشرون المركز الثالث الفضي في مسار “البحث العلمي”.

وقدّم المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم محمد بن سليمان الفريح، تهنئته وتقديره للطالبات الفائزات وأسرهن ومدارسهن مباركًا لإدارة نشاط الطالبات بالإدارة العامة التتويج الأمثل لطالبات المنطقة في مثل تلك المسابقات الوطنية الهادفة.

من جهتها، أكدت مديرة إدارة نشاط الطالبات بتعليم القصيم صفية الحربي، أن أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية يهدف إلى تعميق الاعتزاز بالدين، والولاء للملك، والانتماء للوطن، وتوفير البيئة التنافسية الشريفة وتبادل الخبرات، كما ذكرت أن المشروع الوطني هو عبارة عن حزمة من المسابقات الفنية التنافسية التي تنمي مهارات الخط العربي والزخرفة الإسلامية لدى الطالبات، مشيدة بالطالبات الفائزات ومتمنية لهن مزيداً مكن التقدم .