الرئيسية / أخبار مميزة / فيصل بن مشعل يثني على جهود “تعليم القصيم” في مواجهة “كورونا”

فيصل بن مشعل يثني على جهود “تعليم القصيم” في مواجهة “كورونا”

قدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم شكره وتقديره لمدير عام التعليم بالمنطقة محمد بن سليمان الفريح نظير الجهود التوعوية المميزة التي قامت بها الإدارة العامة للوقاية من فايروس كورونا.
وأثنى سموه الكريم في خطاب رسمي على المبادرات التوعوية والشراكات المجتمعية التي نفذتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم وتفعليها للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفايروس، وذلك بعد تلقي سموه تقريرًا مطبوعًا يوثق أعمال ومبادرات التعليم نحو خدمة المجتمع.
وجدد سمو أمير القصيم الشكر والتقدير لكافة منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة لقاء ما قدموا من أعمال تطوعية مؤكدًا بأن ذلك ليس بمستغرب على أبناء هذا الوطن.
من جانبه أوضح مدير عام التعليم بالقصيم محمد الفريح أن دعم واهتمام سمو أمير المنطقة وتوجيهاته وحرصه على التناغم العملي بين كل القطاعات أثمر عن مسارات إيجابية نحو الوقاية من فايروس كورونا.
وأكد اعتزاز منسوبي تعليم القصيم بثناء وإشادة سموه الكريم والتي ستكون دافعًا للمزيد من النجاحات لخدمة التعليم والمساندة الإيجابية لكل البرامج والمبادرات الوطنية بمختلف المجالات.