الرئيسية / أخبار مميزة / 80 فائزًا وفائزة بجائزة المشيقح للموهوبين في تعليم القصيم

80 فائزًا وفائزة بجائزة المشيقح للموهوبين في تعليم القصيم

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالقصيم ممثلة بإدارتي الموهوبين والموهوبات، عن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح للموهوبين والموهوبات بدورتها الأولى، والبالغ عددهم 80 فائزًا وفائزة، بفئات المبادرات النوعية للمشرفين والمعلمين (بنين-بنات) ، ومجالات البحوث والابتكارات العلمية، للطلاب والطالبات.

وقدم مدير عام التعليم بالقصيم محمد بن سليمان الفريح، التهنئة والمباركة لكافة الفائزين والفائزات بالجائزة، مشيدًا بما قدموه من جهود كبيرة وأعمال مميزة نحو تحقيقها، ومثنيًا بالشكر والتقدير لكافة اللجان العاملة في الجائزة.
وأشار الفريح بأن الشراكة المجتمعية للتعليم مع الدكتور عبدالرحمن المشيقح، تكرس المثال الحقيقي للمواطنة الايجابية التي تحمل روح المبادرة والدعم لأبناء الوطن، في دعم ورعاية العملية التعليمية بالمنطقة بشكل عام، ورعاية الموهوبين على وجه الخصوص، والتي تمثل نموذجًا مميزًا في تجسير العلاقة بين القطاعين الحكومي والخاص، مقدمًا شكره وتقديره للمشيقح على هذا الدعم الوطني غير المستغرب .

بدوره أكد الدكتور عبدالرحمن المشيقح، أن دعمهم لهذه الجائزة يأتي تجسيدًا لحرص القيادة الرشيدة على تأهيل وتطوير ودعم الطلاب والطالبات الموهوبين بمجال البحث العلمي والابتكار، وبما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، ومشيرًا إلى أن إيجاد الجائزة ودعمها لنشر ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات، وصناعة جيل متميز ومبدع في مجالات الحياة.
وأعرب المشيقح عن شكره للإدارة العامة للتعليم بالقصيم، لإنجاح هذه الشراكة وتفعيلها، بما يسهم في تحقيق الأهداف والمقاصد التي وضعت من أجلها الجائزة في تعزيز التميز في الميدان التعليمي.