الرئيسية / الادارة / انطلاق التدريب على منصّة (مدرستي) في تعليم القصيم

انطلاق التدريب على منصّة (مدرستي) في تعليم القصيم

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم خطة التدريب لنظام إدارة التعليم الإلكتروني منصّة (مدرستي) لقادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات بهدف تمكين كافة الفئات المستهدفة من الاستفادة من المنصّة و إكسابهم مهارات استخدامها وتعزيز المفاهيم الأساسية في التعليم الإلكتروني المتمركز حول الطلبة .
كما تم تدريب المشرفين والمشرفات عن طريق المركز الوطني.
من جانبه أكد كل من:
مدير إدارة التدريب والابتعاث – بنين – د. أحمد الراضي ومديرة إدارة التدريب والابتعاث – بنات – د. سميرة المضيان أن المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي أنهى تدريب المدربين المركزيين “عن بعد ” من تعليم القصيم البالغ عددهم ( ٢٠ ) مدرباً ومدربة بقطاعي البنين والبنات على منصة”مدرستي” ، وذلك من أجل تدريب قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات حتى يتمكنوا من قيادة التعليم الإلكتروني والاستفادة من المصادر التعليمية والأنظمة المرتبطة بمنصة مدرستي .
وأضاف أن خطة البرامج التدريبية المعدة تأتي في إطار استعدادات الإدارة العامة لانطلاقة العام الدراسي الجديد ،مؤكداً أنه بتضافر جهود الجميع والرغبة الجادة ستصل الرسالة التربوية والتعليمية لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ونتجاوز الفاقد التعليمي الناتج عن التوقف الحضوري في المدارس بشكله التفاعلي .