الرئيسية / الادارة / المساعدة للشؤون التعليمية تعقد اللقاء الالكتروني لإدارات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم في المنطقة

المساعدة للشؤون التعليمية تعقد اللقاء الالكتروني لإدارات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم في المنطقة

عقدت مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بمنطقة القصيم هيفاء بنت إبراهيم اليوسف، مساء يوم السبت لقاء الكترونيّ مع: مديري الإشراف التربوي للقطاعين، ومديري ومديرات مكاتب التعليم، ورؤساء ورئيسات القيادة المدرسية والمواد في إدارات الاشراف التربوي، وذلك للوقوف على حالة الاستعداد للعام الدراسيّ 1442هـ، وآلية دعم الميدان وفق الاحتياج.
وتضمن اللقاء عدد من التوصيات منها ضرورة تحقيق التكامل بين إدارة الإشراف التربوي ومكاتب التعليم في توفير الدعم اللازم للميدان وضرورة ضبط مؤشرات العمل منذ بداية العام الدراسيّ، واستمرارية التدريب على منصة التعلم الإلكترونية “مدرستي”، و الاهتمام بالتقويم المستمر وتبادل الخبرات بين إدارات ومكاتب التعليم بالمنطقة.
وأهابت المساعدة للشؤون التعليمية في ختام اللقاء بجميع العاملين بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بالالتزام والجدية في العمل المنوط حرصا على المصلحة العامة وخاصة في هذه المرحلة الاستثنائية، سائلة المولى عز وجل أن يوفق أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات.
جدير ذكره أن المساعدة التعليمية زارت مكتب التعليم بعيون الجواء برفقة مديرة إدارة الإشراف التربوي مريم المجحدي لمتابعة الاستعدادت وجاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد.