الرئيسية / أخبار مميزة / أمير القصيم يثمِّن لرجل الأعمال عبدالله العثيم تبرعه بـ(3.5) مليون ريال دعمًا للتعلم عن بُعد

أمير القصيم يثمِّن لرجل الأعمال عبدالله العثيم تبرعه بـ(3.5) مليون ريال دعمًا للتعلم عن بُعد

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لرجل الأعمال عبدالله بن صالح العثيم ما بذله من عطاء نظير دعمه لبرنامج التعلم عن بُعد في المنطقة بقيمة 3.5 مليون إسهامًا لنجاح الطلاب والطالبات في مسيرتهم التعليمية.

وقال سموه: «إن تلك الأعمال المباركة هي مرآة لما يحظى به الوطن من تكاتف إنساني وخيري نبيل، يقدمه أبناؤه المواطنون المخلصون للأعمال الاجتماعية كافة، ودعمها. وما قدمه الشيخ عبدالله العثيم من مبادرات إنسانية وخيرية يعكس وفاء أهالي ورجال المنطقة».

ووجّه سمو أمير منطقة القصيم بتسمية قاعة من قاعات الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة باسمه نظير ما قدمه العثيم من مبادرة ستساهم -بإذن الله- في استفادة أبناء الأسر الأكثر حاجة في المنطقة عبر برنامج التعلم عن بعد, وتنمية التحصيل العلمي لديهم. مبينًا أن ذلك التكاتف هو سمة المجتمعات الصالحة التي تسعى لكل عمل مبارك، وتساهم في دعمه وتنميته. داعيًا الله أن يبارك له لما قدمه, وأن يوفق الجميع لكل خير.

من جهته، قدّم المدير العام للتعليم بالمنطقة محمد الفريح شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم نظير اهتمامه المتواصل، وحرصه على متانة الشراكات الوطنية الخيرية لإنجاح المبادرات والمسارات الوطنية التي تخدم أبناء الوطن.

وأشاد الفريح بالدعم السخي الذي قدمه الشيخ عبدالله العثيم معتبرًا أن وقفاته الوطنية مشهودة ومشكورة، تجسد قيمة الوفاء من قِبل رجال الأعمال لوطنهم.