image

image

image

image

  1. مدونة المشاعر الوطنية ،، سجل مشاعرك تجاه وطنك بمناسبة اليوم الوطني ٨٦

26 تعليق

  1. عبد الله بن إبراهيم الركيانالخميس 20 ذو الحجة 1437 في 4:10 صرد

     “المملكة” مثال الوطنية والولاء والمسؤولية

    تعتبر مناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، أحد أهم وأبرز المناسبات الوطنية، التي يقف أمامها الجميع موقفاً يستشعرون من خلاله القيمة الحقيقية لمعنى “الوطن” ويدركون فيه المعنى الصادق للولاء والانتماء، ويكرسون فيه اللحمة الوطنية المتينة، التي تقوم على تحمل المسؤولية، والعمل بروح الإيجابية، نحو مجتمع فاضل وكريم.

    فالمملكة العربية السعودية تحتفي بيومها الوطني 86 وهي متطلعة لمزيد من الإنجازات والمساهمات، التي أضاءت أرجاء الوطن، ورفعت من قدر البشر قبل الحجر، لتضعهم في مكانتهم الحقيقية، متنعمين بالأمن والأمان، مالكين للكرامة والتقدير، لتتشكل كل مقومات البناء والعطاء، حتى أصبحت كل مظاهر الحياة مسرحاً للتجديد والإبداع والبذل من قبل المواطنين.

    ويأتي هذا اليوم، ليكون شاهداً حقيقياً على البناء الحضاري والمدني للدولة الحديثة، التي ركبت موجة التجديد والتطوير عبر برامج وأنظمة رؤية المملكة 2030 التي ستعمل على إحداث النقلة النوعية، نحو مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح، كلها تقوم على سواعد وطنية، وعقول سعودية، وثابة نحو التميز والإبداع.

    ويمر اليوم الوطني 86 بوصفه أحد الملامح الرئيسية التي ترسم الصورة الأسمى لهذا الوطن، التي تقوم عليها السياسة الحقيقية والفعلية لقيادة هذا البلد، المتمثلة في تحقيق العدالة والمساواة، وإحقاق الحق في أسمى وأجل معانيه، لتتربع المملكة على عرش “المثالية” التي يقصدها الجميع. 

    فالقيمة الأبوية السامية في الحكم والإدارة، التي كرسها الوالد القائد سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله –  أثمرت وطناً يتجلى بمعاني الصدق والإخلاص والولاء والانتماء، ليتابع تطبيق قواعده ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد، لتتشكل في ذلك أبهى حلة يعيشها الوطن، متنعماً بولاء شعب، ومسؤولية قيادة.

    والأمر كذلك، أصبحت المسؤولية مضاعفة، والأمانة أثقل وأعظم، على كل مواطن غيور، يضع نصب عينيه أمن واستقرار البلد، بأن يسخر على الدوم كل طاقته، ويصرفها نحو مزيد من المسؤولية في حماية هذا الوطن الغالي، بالوقوف صفاً واحداً لا اعوجاج فيه ولا ميل، أمام كل متربص حانق حاقد على مملكتنا.

    وعلى ذلك، تعمل الإدارة العامة للتعليم بالقصيم، انطلاقاً من متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، وتمشياً بتوجيهات معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، واستلهاماً لسياسة وأهداف وزارة التعليم، على تكريس المفاهيم الوطنية الجليلة بين طلاب وطالبات المنطقة، ليكونوا بتلك الذخائر منابر علم وعلو، يفخر بهم وطنهم، لتتواصل مسيرة التقدم والحضارة، لهذا البلد المعطاء.

    مدير عام تعليم القصيم 

    عبد الله بن إبراهيم الركيان

  2. صالح الجاسرالخميس 20 ذو الحجة 1437 في 6:46 مرد

    الجاسر: اليوم الوطني نافذة لتحقيق تطلعات 2030
    وطننا رقم مهم في خارطة العالم وله دور مميز في جميع الميادين وأصبح يحتل موقعا مرموقا على المستويين العربي والدولي ، وهذا بفضل من الله ثم بفضل تمسك قادتنا بكتاب الله والحكم بشريعته والتأسي بسنة رسوله يحدوها شعار التوحيد (لا اله إلا الله محمد رسول الله).
    والملاحم العظيمة التي مرت على وطننا المعطاء يسجل بأحرف من ذهب ونور ملامح البطولة والبناء والتطور التي أرساها المؤسس جلالة المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود يرحمه الله ومنذ اليوم الأول من الميزان من عام 1351هـ ويشهد وطننا الغالي تطورا هائلا يوما بعد يوم.
    ورؤية المملكة ” 2030 ” تُعد أوسع خطة تحول اقتصادي وطني، وهي بمثابة قفزة تنموية نحو تحقيق تطلعات ولاة أمرنا – حفظهم الله، وهي الخطة التنموية الأكبر في تاريخ المملكة ، والتعليم من أعمدة الرؤية نحو تطلع يحقق الأهداف لنهضة الوطن، وعنصراً أساسياً في الرؤية، حيث ركزت على مخرجات التعليم ليُناسب سوق العمل والتعليم العام ويُناسب ما يطمح إليه الوطن في إخراج جيل يعتمد بعد الله على قدرات أبناءه.
    وهناك اهتمام مستمر بالوطن والمواطن من حيث التعليم والاهتمام ببناء الإنسان بدأ به المؤسس الملك عبد العزيز واستمر على نهجه أبناؤه من بعده وفي وقتنا الحاضر عهد خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله يعيش الجميع نموا وتطورا في شتى المجالات ويتلّقى الدعم بالتعليم والمؤازرة ،بقيادة الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم .
    ونحن الآن في دولة حقق منجزات عصر منجزات بطولية وثبات في زمن تهتز فيه الدول وتتفكك الأوطان وتتشرذم الشعوب وتتفرق وتكثر الفتن والحروب وتسفك الدماء ، وحكومتنا دون شعبها ومقدرات الوطن ودفع بالغالي والنفيس من أجل وحدة هذا الوطن وأمن ورخاء ابنائه فكان له ذلك واصطف الجميع خلفه سداً منيعاً أمام كل الأعداء في الداخل والخارج.
    مساعد المدير العام للشؤون التعليمية “بنين”
    صالح الجاسر

  3. عبدالرحمن الصمعانيالخميس 20 ذو الحجة 1437 في 6:47 مرد

    الصمعاني : اليوم الوطني يذكرنا بأنعم الله
    “اليوم الوطني” 86 لبلادنا الذي نحتفل فيه ونتفاخر به بين البلدان، ونحن ننعم فيه بالرخاء والأمن والأمان والخير الوفير في ظل هذا الكيان الكبير يتوجب علينا أن نشكر الله ونحمده آناء الليل وأطراف النهار ليس بالقول فحسب بل وبالعمل الدؤوب في خدمة هذا الوطن في كافة المجالات.
    وبفضل الله وتوفيقه لا تزال بلادنا منذ أسسها وأنشأ كيانها المغفور له الملك عبد العزيز رحمه الله تبذل جهودًا كبيرة ولا تدخر وسعها في سبيل مواكبة التقدم واللحاق بركب الحضارة،عبر النهوض بالتعليم والوصول به إلى درجات متقدّمة من أجل الارتقاء بالطالب والطالبة علمياً وسلوكياً عبر مؤسسة تربوية وتعليمية تلقى عناية فائقة ودعم لامحدود ويخصص لها أعلى الميزانيات لبناء وتجهيز المدارس وصناعة البيئة المؤهلة والمتميزة للبيئة التعليمية,والشواهد والإنجازات واضحة وجليّة التي نلمس آثارها إلى يومنا هذا.
    ونحن نعيش في أمنٍ وأمان بعدما سار أبناء الملك المؤسس كلٌ من الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله -رحمهم الله جميعاً- على خطى التوحيد لننعم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالرخاء والاستقرار فمنذ اعتلائه سدة الحكم إذ بالخير يتدفق على هذه المملكة وبدلاً من أن يكتفي بذلك إذ به يسعى لتقديم المزيد من الدعم المالي والمادي للمشاريع التعليمية الجبارة للنهوض بالمواطن في كافة المجالات وخاصة الرقي به تعليمياً وتربوياً .
    مساعد المدير العام للشؤون المدرسية
    عبد الرحمن الصمعاني

  4. هيفاء اليوسفالخميس 20 ذو الحجة 1437 في 6:48 مرد

    اليوسف: اليوم الوطني مناسبة لتطبيق الوطنية سلوكاً
    تعتبر النفائس التي ينعم بها الوطن، كنعمة الأمن والأمان والاستقرار من أهم الهبات الإلهية التي وهبها الله سبحانه وتعالى لوطننا الغالي “المملكة العربية السعودية” لتجعل من هذا الوطن وطنا عزيزا أبيا، مفاخرا يشعبه وقيادته بين كل الأوطان والبلاد.
    واليوم الوطني الذي يعيشه هذا الوطن كل عام، هو مناسبة حقيقية كي نعكس للجميع حجم التطور والحضارة والمدنية التي يعيشها شعب هذه البلاد، وما يتمتعون به من فضيلة ورقي وأخلاق، جعلت من وطنهم مثالاً يحتذى في كل شي، في سياسة قيادته، وفي تطور وتقدم حضارته، وفي تعلم شعبه.
    وتمثل ذكرى اليوم الوطني 86 النبض الذي يجسد المشاعر التي تربط الإنسان السعودي بأرضه وقياداته، وفي هذه المناسبة الوطنية تتكرر أفراحنا بذكرى تأسيس وطن الخير على كتاب الله و سنة نبيه صلى الله عليه وسلم ولقد فُضِلَ هذا الوطن بخدمة الحرمين الشريفين وامتدت تلك الخدمات التنموية لتشمل سائر المجالات فتقدمت المدن و أسست صروح التحسين والتطوير فلا تكاد تجد منها إلا ما يسر و يعد بمستقبل زاهر بإذن الله.
    ولقد كان لمجال التعليم النصيب الأوفر من تلك الخدمات لتمتد من مرحلة رياض الأطفال إلى نهاية التعليم الثانوي وكان كذلك للعاملين والعاملات ما يخصهم في هذا المجال من ذلك التحسين والتطوير المهني.
    وكما كان الماضي عظيماً فإن الحاضر زاهر، بجهود قادته و سواعد أبنائه، ليثمر ذلك كله أمناً و أماناً و استقراراً وتقدماً وازدهاراً بتوفيق من الله عز وجل.
    مساعد المدير العام للشؤون التعليمية “بنات”
    هيفاء اليوسف

  5. رئيسة قسم اللغة العربية بإدارة الإشراف التربوي مريم بنت عبدالعزيز المجحديالخميس 20 ذو الحجة 1437 في 6:55 مرد

    (ذكرى وطن )
    فرحة لا توصف ، ومشاعر جياشة، تنبع من أرواحنا وقلوبنا ، تنبض بحب هذا الوطن .
    وطني حكاية حب ، وعطاء، ونماء ،،،
    وطني فخر وعز ،،،
    وطني أنا فخورة بك ، وحبك بقلبي متجدد ليس له يوم .
    فمنذ نعومة أظفارنا ونحن ننعم بخيراتك التي لا حصر لها .
    أنعم ياوطني فأنت أرض الأمن والآمان ، وبحفظ الله ثم بقيادة ملك الحزم الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وبأيدي رجالاتك المخلصين ،
    دُمت ياوطني ودامت أفراحك .

  6. فهد العتيبي ابو طلالالخميس 20 ذو الحجة 1437 في 7:36 مرد

    يوم وطني شامخ بكل انواع العطاء والولاء . يوم وطني شامخ نحقق فيه رؤيتنا المستقبليه نحو غد مشرق . حفظ الله وطننا الغالي من كل مكروه.

  7. النشاط الطلابي في ثانويه الرازي ببريدهالخميس 20 ذو الحجة 1437 في 9:39 مرد

    كل عام وهذا الوطن الغالي من مجد الى مجد.
    كل عام وهذا الوطن الغالي شامخا بقياده الحكيمه.
    كل عام وهذا الوطن يزيدنا حبا وعطاء وانتماء.
    كلنا جمعيا نسعى لرؤيه مشرقه نحقق فيها طموحا يطاول عنان السماء.
    وطني المملكه العربيه السعوديه .
    حفظها الله من كل شر وادام عزها امنا ومجدا .

  8. شريفة عبد العزيز الجمعةالجمعة 21 ذو الحجة 1437 في 1:05 مرد

    إن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية (86) هو يوم يتجدد فيه طموح القيادة مع آمال الشعب من أجل بناء مستقبل مشرق زاهر لهذا الوطن .
    يوم يتجدد العهد فيه على الاستمرار في تحقيق الأهداف السامية التي أسس عليها هذا الوطن منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز – رحمه الله- وأبنائه البررة من بعده وترسيخهم لثوابت البذل والعطاء ، وسيعهم في تحقيق الرؤية المستقبلية لهذا الوطن بكل عزيمة وإصرار ؛ مستلهمين في ذلك كله من مدى ماقدمه المؤسس – رحمه الله – من بطولات وتضحيات وقيم ومبادئ زادت في صلابة وقوة بناء هذه الدولة المباركة .
    وحيث تأتي هذه الذكرى متزامنة مع ماتجسده رؤية المملكة من أولويات وطنية وتنمية شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – حفظه الله – فإنها تزيد من شعورنا كمواطنين بالفخر والاعتزاز والانتماء لهذا الوطن المعطاء .
    فدمت في خيــــــــــــــر وامــــــــــن وأمان ياوطن كــــــــــــــــل عــــــــــــــــــام ،،،

  9. عبدالعزيز بن محمد العقيلالجمعة 21 ذو الحجة 1437 في 1:30 مرد

    كل عام وأنت بخير يا وطني العزيز
    أهنئ قائدنا الملك سلمان وولي العهد وولي ولي العهد بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وأدعو بالمغفرة والرحمة على الملك عبدالعزيز مؤسس هذا الكيان المبارك وأبنائه من بعده .
    بلادي أصبحت فخر المسلمين ومنار الهدى فاللهم لك الحمد
    شكراً لكل من عمل و بنى خلال ٨٦ عاماً ومستقبلاً زاهراً بإذن الله برؤية الوطن ٢٠٣٠ .

  10. شريفة عبد العزيز الجمعةالجمعة 21 ذو الحجة 1437 في 1:58 مرد

    إن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية (86) هو يوم يتجدد فيه طموح قيادة وآمال شعب من أجل بناء مستقبل مشرق وزاهر لهذا الوطن .
    يوم يتجدد العهد فيه على الاستمرار في تحقيق الأهداف السامية التي أسس عليها هذا الوطن منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز – رحمه الله- وأبنائه البررة من بعده وترسيخهم لثوابت البذل والعطاء ، وسعيهم في تحقيق الرؤية المستقبلية لهذا الوطن بكل عزيمة وإصرار .
    مستلهمين في ذلك كله من مدى ماقدمه المؤسس من بطولات وتضحيات وقيم ومبادئ زادت في صلابة وقوة بناء هذه الدولة المباركة .
    وحيث تأتي هذه الذكرى متزامنة مع ماتجسده رؤية المملكة من أولويات وطنية وتنمية شاملة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -فإنها تزيد من شعورنا كمواطنين بالفخر والاعتزاز والانتماء لهذا الوطن المعطاء .
    فدمت في خيـــــــــــــر وأمن و أمان ياوطن كــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــام ،،،،،،،،

  11. ثانوية النجاشي ومنسوبيهاالجمعة 21 ذو الحجة 1437 في 2:51 مرد

    الوطن .. هو الأرض التي نعيش عليها , هو الراية الخفاقة التي نستضل بضلها
    هو الماء والهواء هو الخير العميم الذي عم بخيراته أرجاء العالم
    دمت يا وطني بعز وأمان .. ودامت رايتك عالية في كل المحافل

    إننا نرفل بنعمة الله و فضله تحت قيادتنا الرشيدة ممثلة بسلمان العز ملكا و محمد الحكمة وليا لعهده و محمد الحزم والتمكين وليا لولي العهد برخاء وبناء رفعة بين العالمين فاللهم لك الحمد على ذلك

    لقد أسس والدنا المؤسس الغفور له باذن الله الملك القائد الأول عبدالعزيز هذه الدولة على أسس راسخة وقيم إسلامية دستورها القرآن والسنة أكمل من بعده المسيرة أباؤه البررة وخلفاؤه الأمناء على هذا الوطن الغالي وشعبه العظيم الذي ضرب أروع الأمثلة في التلاحم مع القيادة والتضحية بالغالي والنفيس من أجل بناء وطن شامخ يحسب له الأعداء والمغرضين ألف حساب

    لقد كرمنا العزيز سبحانه من بين شعوب العالم أن نكون خدم لأقدس بقعتين في الأرض الحرمان الشريفان قبلة المسلمين .. نقوم على خدمتهما و رعايتهما واستضافة ضيوف الرحمن من شتى بقاع الأرض فأي شرف هذا و أي وسام فخر نتقلده

    إن يومنا الوطني السادس والثمانون لهو فرصة لاستشعار ماوهبنا الله من توحيد للبلاد تحت راية واحدة و أمن وأمان وعز و رخاء نعيش تحته مستضلين برايته السامية التي تحمل أعظم جملة في الوجود وأقدس عبارة كتبها قلم .. راية التوحيد .. لاإلله إلا الله محمد رسول الله

    دام عزك ياوطني و دامت قيادتنا الرشيدة التي ماتفتأ تذكرنا بأننا كشعب متلاحم وفي أصل البناء ومنبع العطاء والتضحية

    لا يضرنا كيد الكائدين بإذن الله ولا حملات المغرضين مادمنا متحدين متلاحمين مستمسكين بكتاب الله وسنة نبيه المصطفى الخاتم الذي بعثه ربه رحمة للعالمين

    رب اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين

  12. فيصل بن محمد العيدالجمعة 21 ذو الحجة 1437 في 2:59 مرد

    يوم الوطن تضحيات الاجداد وتطلعات الاحفاد سواعد تبني وجنودتحمي ورؤية الوطن تتحقق ان شاء الله تعالى اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان واحفظ خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم سلمان واجعله ذخرا للاسلام والمسلمين وسدد ولي العهد وولي ولي العهد واحفظهم وانصرهم وانصر جنودنا البواسل

  13. إبراهيم بن صالح العنزي _ مدير مكتب التعليم بقصيباءالجمعة 21 ذو الحجة 1437 في 3:42 مرد

    اليوم الوطني 86 للمملكة العربية السعودية
    أتقدم بخالص التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده وكافة الأسرة الحاكمة وإلى الشعب السعودي وكل عام والجميع
    اليوم الوطني مناسبة عظيمة تتجدد علينا كل عام ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله فاجتمع الشمل بعد الشتات وأصبح هذا الوطن كيانا عظيما للجميع وفي خلال سنوات قليلة ارتقينا في مصاف الدول الكبرى وأصبح لهذا الوطن ثقله في المحافل الدولية محافظا على هويته الإسلامية جاعلا القران الكريم دستوره فنعم بالأمن والأمان ولله الحمد وما ذلك إلا بتطبيق شرع ثم سواعد إبنائه المخلصين منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزير طيب الله ثراه ثم سار على نهجه أبناءه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله رحمهم الله إلى عهد قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وأيده بنصره
    حق الوطن علينا عظيما فكما وفر جميع ما نحتاج من تعليم وخدمات صحية واجتماعية وكافة سبل الراحة فله منا الإخلاص والذود عن حماه كل مجاله .
    حفظ الله قادتنا ورجال أمننا وجنودنا البواسل وحفظ الله هذا الوطن من كل مكروه ومن كيد الحاقدين وعدوان المعتدين .

    • هند سليمان المحيميد .الإعلام التربويالاثنين 24 ذو الحجة 1437 في 1:15 صرد

      كل عام ووطني بخير ..

      أتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد – يحفظهم الله – وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي بمناسبة الذكرى السادسة والثمانون لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، داعية المولى العلي القدير أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها وعزها ورخاءها ، وأن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية ..

  14. صالح بن عبدالرحمن الرميحيالجمعة 21 ذو الحجة 1437 في 3:49 مرد

    تحتفل اليوم المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة ال ٨٦ .وهذا يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351 هـ، والقاضي بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية، ابتداء من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق للأول من الميزان/ويقابل يوم 23 سبتمبر 1932م.
    ومنذ ذلك الحين ومملكتنا الحبيبة ممثلة بملوكها وأمرائها تخدم ضيوف الرحمن وحجاج بيت الله ولا زالت وستظل بإذن الله ، وتساعد الأمتين الإسلامية والعربية بالغالي والنفيس لربط الأواصر والعمل على لم الشمل لتلك الدول ، وتحارب الإرهاب بشتى مجالاته سواء بالإفراط أو التفريط ، وتُعد دولتنا على رأس الدول التي لها ثقلها في الشرق الأوسط خاصة والعالم عامة ، كما تتعاون دولتنا مع المنظمات الإنسانية التي تخدم البشرية جمعاء ، وتدعم جميع الصناديق الخيرية ، وفي عهدنا الحاضر بقيادة الملك سلمان حفظه الله وولي عهده وولي ولي عهده امتد دعم القضايا الإسلامية وعلى رأسها قضية فلسطين وسوريا والعراق واليمن وصد المد الصفوي الخطير، ووقفوا وقفة جادة كان لها الأثر الواضح في استتباب الأمن في الجزيرة العربية ، وأما في مجالنا التعليمي فقد نهضت الدولة بالتعليم نهضة رائدة وعم جميع أرجائها بمرحلتيه الدنيا ( ابتدائي ، متوسط ، ثانوي ) والعليا ( الجامعات ) بالقطاعين ، وكُرست الجهود للرفع من المستوى الفني والمهني لجميع المنتسبين والمنتسبات للتعليم عبر دورات داخلية وخارجية ، كان لها أثراً جلياً في الميدان ،دمت يا مملكتنا تاجاً مشرقاً ومناراً هادياً وفخراً وعزاً للإسلام والمسلمين

  15. سالم بن فهد سالم السالمالجمعة 21 ذو الحجة 1437 في 4:34 مرد

    يسرني أن أتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وإلى كافة الأسره الحاكمه وإلى الشعب السعودي وفي هذه المناسبة أحمد الله أولاً على نعمة الدين والذي لوطني الحبيب جهود لخدمته ولراحة منتسبيه من كافة أقطار العالم فهذا والله هو الفخر والإعتزاز بديننا ووطننا المملكة العربية السعودية وأسأل الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قادتنا ويجنبهم كل مكروه
    وطني الحبيب دمت شامخاً عزيزاً .. لك من الولاء والإخلاص والدعاء
    مدير ثانوية قصيباء
    سالم بن فهد سالم السالم

  16. المتوسطة التاسعة والعشرونالسبت 22 ذو الحجة 1437 في 12:30 صرد

    المتوسطة التاسعة والعشرون ومنسوبيها
    كل عام ووطني بالف خير . وداما شامخا عزيزاً . وادام الله علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة .كل عام ونحن نفتخر بأنجازتنا ونفتخر بوطننا وسنضل رافعين راية التوحيد راية المجد والرفعة.

  17. آمنة علي الرشيديالسبت 22 ذو الحجة 1437 في 2:10 صرد

    تتجدد ذكرى توحيد المملكة ونحن ننعم بالأمن والأمان والإستقرار ..

    فلك الحمد ي ربي …

    اللهم أدم نعمة الامن والامان على هذا الوطن..

    وزده رفعة وشموخاً وتلاحماً وقوة..

    وانصرجنوده على الحدود..

    وارحم شهدائه…

    يا رب العالمين ..

  18. أحمد بن سليمان السعيدالسبت 22 ذو الحجة 1437 في 6:36 صرد

    ‏⁧‫#اليوم_الوطني_السعودي٨٦‬⁩ الحديث عنه حديث الروح والنفس ، يوم شكر وثناء للمولى على ماتحقق على يد مؤسسه الإمام عبدالعزيز العبدالرحمن الفيصل آل سعود يرحمه الله ، من جمع القلوب قبل توحيد الأرض هو توفيق ربنا سبحانه لهذا الملك المبارك وعلى ذلك سار أبناؤه البررة من بعده .
    ‏يارب أدم على بلادي إيمانه وأمنه ووحدته وتوحيده، واجتماع كلمته وتوفيق شعبه وعزة ولاة أمره .
    ‏⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩..
    أحمد بن سليمان السعيد
    مشرف البوابة الإلكترونية تقنية المعلومات
    مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني سابقا.

  19. صالح عبدالرحمن الصايل ـــ تعليم القصيمالأحد 23 ذو الحجة 1437 في 12:48 مرد

    وطني ياموطن العز والرفعة وأرض الحرمين الشريفين

    ومهوى أفئدة المسلمين يامن عشتُ تحت سمائك وأكلتُ من

    خيراتك س
    لمت ياوطني بمشيئة الله من حقد الحاقدين وعبث العابثين

    ياوطن الأباء والأجداد وعز الحاضر وأمل

    المستقبل دمت بأأأأأأأأأأأأأألف خير ياوطني ودام عزك ياوطني

    تحت راية التوحيد

  20. شهلاء محمد سليمان الشيبانالأحد 23 ذو الحجة 1437 في 2:41 مرد

    احبتي حنما يكون الحديث
    عن
    الوطن
    لا نستطيع
    وصف ذالك الحب
    بمجرد الكلمات والمشاعر
    وطني
    ذلك الحب الذي لايتوقف.
    وذلك العطاء
    الذي لاينضي
    ايها الوطن المترامي الاطراف
    ايها الوطن المستوطن في القلوب
    انت فقط من يبقى حبه
    وانت فقط من نحب.
    وطني
    ايها الوطن الحاضن
    للماضي والحاضر
    ايها الوطن
    يامن احببته منذ الصغر
    وانت من تغني به العشاق
    وطربهم ليلك في السهر
    انت كـ انشوده الحياه
    وانت كـ. بسمه العمر

    بلادي العزيز ٨٦ ونحن بامان اشكر الله على هذه النعم ثم سلمان اطال الله بعمره
    💚💚💚💚💚🇸🇦

  21. سعاد بنت ايراهيم العتيقالأحد 23 ذو الحجة 1437 في 4:50 مرد

    في يومنا الوطني تختلط مشاعر الفخر والعزة والانتشاء بما وصلت له بلادي من تقدم ورقي ، وتميز في خدمة بيت الله وحجاج بيت الله ، واستبسال في حماية مقدساتِ المسلمين ، حيث جسد المرابطون في الحد الجنوبي اسمى صور الوطنية و التضحية والذود عن حياض بلادي .
    تتجلى في أعماق كل مواطن مشاعر الحب والانتماء لهذه الأرض الطاهرة ،
    والامتنان لجنود البلاد على كل قاموا به من الجهود.

  22. عبد العزيز العنيزانالاثنين 24 ذو الحجة 1437 في 9:57 مرد

    وطننا نستحق العيش فيه لاننا نحميه

  23. عبد العزيز العنيزانالاثنين 24 ذو الحجة 1437 في 10:02 مرد

    متوسطة عمورية تحتفي باليوم الوطني السادس والثمانون بمشاركة معلميها وطلابها

    وكلنا فداء للوطن

  24. الشاعرة / أ . نورة عبدالله الجعيثنالاثنين 24 ذو الحجة 1437 في 10:17 مرد

    كل عام وأتم للفخر والشهامة== ياحافظين الدين والعهد والخير
    ودام الوطن يرفل بعز وكرامه == الله يهنيكم بعيد التباشير
    يارافعين الرأس فوق الغمامه = ياباذلين الروح من دون تقصير
    عين الوطن وقورنا للسلامه == عادت أمانيكم بيسر المعاسير

  25. نوال عبدالرحمن الحميدالأربعاء 26 ذو الحجة 1437 في 5:31 مرد

    دمت ياوطني كل عام وانت بقلوبنا من اجلك أصبحنا فطنين ومن اجلك اصبح لدينا أمن فكري واصبحنا نعني معنى الوطن ونمارس الوطنيه سلوكاً واتجاهات وطني تعلمنا من اجلك اعطيتنا الكثير والآن وجب علينا رد الجميل حفظك الله ياوطني بحكومتك الرشيده وولاة امرنا الغالين حفظك الله ياوطناً جعل الشريعة منهجه كل عام ووطني بخير وعطاء

اكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...