الرئيسية / مدونة اليوم الوطني 87

مدونة اليوم الوطني 87

76 تعليق

  1. محمّد بن سليمان العجلان

    اللهم أدم على بلادنا نعمة الإسلام
    والأمن والاستقرار
    والخير والازدهار
    تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين
    وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ
    آمين

  2. صباح الخير للبدايات الجديدة..
    للإنطلاقات الكبيرة.. للفرص الثمينة..
    للحياة السعيده باأرض الوطن 🇸🇦
    ‏يارب عام جديد نتحدئ فيه كل إحباط وخيبة،
    وننال شرف الوصول لكل حلم نريدهـ واقعاً 💚
    .💚وكل عام ووطني باالف خير وأمن وأمان💪🏻💚

  3. “اليوم الوطني” يوم الفخر والاعتزاز بالقيادة والشعب
    يحق لكل من ينتمي لهذه البلاد المباركة أن يفاخر بيومه الوطني 87 الذي يصادف اليوم الأول من الميزان ، 23سبتمبر من كل عام ميلادي، والذي يوافق 3/ 1 / 1439هـ ، وهي الذكرى السابعة والثمانين لتوحيد وطننا الغالي ،المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بإذن ربه ، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.
    وتعتبر مناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، أحد أهم وأبرز المناسبات الوطنية، التي يقف أمامها الجميع موقفاً يستشعرون من خلاله القيمة الحقيقية لمعنى “الوطن” ويدركون فيه المعنى الصادق للولاء والانتماء، ويكرسون فيه اللحمة الوطنية المتينة، التي تقوم على تحمل المسؤولية، والعمل بروح الإيجابية، نحو مجتمع فاضل وكريم.
    المملكة العربية السعودية تحتفي بيومها الوطني 87 وهي متطلعة لمزيد من الإنجازات والمساهمات لترتقي بالتعليم وتحقق أهداف أبناء الوطن عبر مدارسها لتنهض بالطالب والطالبة لتحقق إضاءة مهمة في أرجاء الوطن، وترفع من قدر البشر قبل الحجر، لتضعهم في مكانتهم الحقيقية، متنعمين بالأمن والأمان، لتتشكل مع توجهات الوطن كل مقومات البناء والعطاء، حتى أصبحت كل مظاهر الحياة مسرحاً للتجديد والإبداع والبذل من قبل المواطنين.
    ويأتي هذا اليوم، ليكون شاهداً حقيقياً على البناء الحضاري والمدني للدولة الحديثة، التي ركبت موجة التجديد والتطوير عبر برامج وأنظمة رؤية المملكة 2030 التي ستعمل على إحداث النقلة النوعية، نحو مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح، كلها تقوم على سواعد وطنية، وعقول سعودية، وثابة نحو التميز والإبداع.
    ويمر اليوم الوطني 87 بوصفه أحد الملامح الرئيسية التي ترسم الصورة الأسمى لهذا الوطن، التي تقوم عليها السياسة الحقيقية والفعلية لقيادة هذا البلد، المتمثلة في تحقيق العدالة والمساواة، وإحقاق الحق في أسمى وأجل معانيه، لتتربع المملكة على عرش “المثالية” التي يقصدها الجميع.
    فالقيمة الأبوية السامية في الحكم والإدارة، التي كرسها الوالد القائد سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – أثمرت وطناً يتجلى بمعاني الصدق والإخلاص والولاء والانتماء، ليتابع تطبيق قواعده ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، لتتشكل في ذلك أبهى حلة يعيشها الوطن، متنعماً بولاء شعب، ومسؤولية قيادة.
    وتعمل الإدارة العامة للتعليم بالقصيم، انطلاقاً من متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، وتمشياً بتوجيهات معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، واستلهاماً لسياسة وأهداف وزارة التعليم، على تكريس المفاهيم الوطنية الجليلة بين طلاب وطالبات المنطقة، ليكونوا بتلك الذخائر منابر علم وعلو، يفخر بهم وطنهم، لتتواصل مسيرة التقدم والحضارة، لهذا البلد المعطاء.

    مدير عام تعليم القصيم
    عبد الله بن إبراهيم الركيان

  4. أهنئ الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده و الشعب السعودي بهذه المناسبة العزيزة و أدعو الله أن يديم علينا أمننا و أماننا و ولاة أمورنا

  5. اليوم الوطني ..
    مناسبة نُعدد فيها مزايا الوطن
    ونُـذكّر أنفسنــا بواجباتنا نحــوه

    ‏⁧المساعد التعليمي لمدير عام تعليم القصيم

  6. بسم الله الرحمن الرحيم ..
    سلام على وطن يتنفس الأمن والأمان ..
    ورحمة من رب وبركة لكافة الأجيال..
    حمدا وشكرا وثناء لايتوقف ونحن نعيش أيامنا الوطنية الخالدة بتلاحم وولاء وانتماء متفرد يقف صامدا أمام كل جبهات الجغرافيا وواقع الدول ..
    يومنا الوطني استشعار لقيمة الاستقرار وترسيخ لأهمية الأمان والنهضة والسعي بكل قوة للمستقبل ..
    الوطن ليس شعارا يرفع فقط بل حياة كاملة لكل فرد مسؤولية تجاهها ليكون فاعلا ،منسجما ، مع متطلباتها مدركا لأهميتها .
    أهنيء القيادة الرشيدة والشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية وأدعو الله أن تتواصل أفراحنا وسعادتنا ..

    سلطان بن إبراهيم المهوس
    المستشار الإعلامي لمدير عام تعليم القصيم

  7. ‏وطنُ الإسلامِ وطني ، وطنُ الإنسانيةِ وطني ، وطنُ الخيرِ وطني ، فكيف لا أفتخر بك ياوطني !!
    ‏دمت فخري ياوطن العز والمجد…
    دمت ياملك القلوب ، ياملك الحزم ، وياحبيب الشعب ، وياقائد الأمة …
    حفظك الله سلمان الخير فكلنا فداء لك .

  8. اللهم أدم علينا نعمة الأمن والإيمان ، دمت شامخاً يا وطني .

  9. يعيش الوطن العزيز هذه الأيام مناسبة غالية على الجميع وهي الذكرى السابع والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية بفضل الله تعالى على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل سليل المجد الذي كان أهلاً ليحمل عبء توحيد المملكة.. فتحقق له ما أراد بفضل الله تعالى فقد كان منذ نعومة أظفاره يحمل هماً ويفكر وهو صبي صغير بعقل رجل حنكته التجارب..، كانت همته كلها لتحقيق غاية سامية وهي توحيد الوطن وبناؤه فقام مستعيناً بالله تعالى متوكلاً عليه وهو شاب يافع بجمع وبناء وطنه ليصبح أنموذجاً للدولة الفتية ذات الجذور العميقة في التاريخ أصالة ومجداً. وقد استطاعت هذه الدولة بفضل الله تعالى الرقي والتطور بمستويات سريعة وشاملة وعميقة ارتفع خلالها وعي الإنسان السعودي بأهمية الاستفادة والتعاطي الحضاري مع وسائل التطور الذي يشهده العالم في كل مرحلة.. فمنذ عهد المؤسس رحمه الله تعالى إلى هذا العهد الميمون والمملكة آخذة في المضي بخطى راسخة وواثقة في طريق التطور الحضاري محافظة على تميزها نظاماً وشعباً في الالتزام والاعتزاز بالقيم والمبادئ الفاضلة المستمدة من الدين الحنيف. وإن من أبرز اهتمام الدولة هو الاستثمار في الإنسان فأولت هذه القضية كامل اهتمامها بتنمية الإنسان السعودي وتمكينه من المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية الوطنية الشاملة.. ومن ذلك الدعم الكبير لتفعيل دور التدريب التقني المهني في التنمية.. إن هذه الذكرى التي نحتفل بها ذكرى غالية علينا جميعاً، فقد تحقق خلال مسيرة التنمية مشروعات كبرى وإنجازات عظيمة.. وشهدت المملكة نهضة حضارية جديدة نتجت عن النمو الهائل لتطوير واستخدام التقنيات الحديثة.. وأصبحت تقف في مصاف الدول المتقدمة في العديد من المجالات في ظل عملية التطوير والتحديث ويأتي التطوير التقني أحد شواهد العصر على هذا التقدم فمنذ تولي خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ القيادة حمل همَّ الوطن وأوقف لحظات وقته على تحقيق رفاهية المواطنين. وبناء الوطن تنمية شاملة ونقلة حضارية ارتقت بالمجتمع إلى مصاف المجتمعات المتقدمة معيشة وتعاملاً مع معطيات الحضارة الحديثة ــ اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً ــ ومع التزام واعتزاز بقيم الدين الحنيف ومبادئه.. وبهذه المناسبة أرفع باسمي ونيابة عن جميع منسوبي الكلية التقنية بمحافظة الرس أسمى التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله ــ داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفق قيادتنا لمواصلة مسيرة البناء والنهوض الحضاري والتقدم، وأن يحفظ للوطن أمنه واستقراره ونحن نشعر بالفخر والاعتزاز بما حققته المملكة من منجزات حضارية فريدة انعكست على تنمية المجتمع، وما شيدته من قواعد متينة لحاضر زاهر وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة العطاء والخير والنماء.
    والله ولي التوفيق

  10. أحمد بن سليمان السعيد

    احتفائية اليوم الوطني لبلادنا هي ذكرى خالدة، لملحمة مجيدة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وطيب ثراه ، أعلن فيها بداية تأسيس ووحدة وطمأنينة وجمع شتات لبلادنا، في يوم التأسيس قصة من التضحية والإباء، واجب علينا الحفاظ عليها والاعتزاز بها، واجب علينا أن نعلمها هذه الأجيال الوعدة التي هي حاضر الوطن ومستقبله المشرق، وأخص الشباب والشابات فهم ثروة الوطن الحقيقية وسواعد بناء لا يمكن اختراقه، واجبنا في يومنا الوطني المجيد رعايتهم حتى لا يقعوا فريسة لمستأجري العقول وغاسلي الأدمغة، الوطن احتفاؤنا واحتفالنا اليوم به جزء من مسيرتنا الدائمة في العطاء والتضحية وتقديم كل غالٍ ونفيس للحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته وتوحيده في ظل قيادتنا المباركة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يحفظه الله وولي عهده الأمين والأسرة الكريمة والشعب الوفي ، احتفالنا الحقيقي هو ترجمة لصناعة تميز وجودة عمل في كل قطاعات الدولة، احتفالنا هو اتساع صدورنا وقلوبنا لكل مراجع وموظف شعارنا في يومنا الوطني العزيز سياسة الباب المفتوح التي سار عليها قادتنا يحفظهم الله وأكدوا عليها .
    دمت وطني شامخاً أمناً مطمئنا تحرسك عين المولى ورعايته وحفظه. ثم يقطة جنودنا على حدودنا صامدون معتزون بشرف حماية ثغور الوطن ..
    أخيراً الحديث عن الوطن حديث الروح والفؤاد.
    أحمد بن سليمان السعيد
    مشرف البوابة الإلكترونية بإدارة تقنية المعلومات
    في تعليم القصيم .

  11. اسأل الله أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وأن يعز بهم الإسلام والمسلمين
    وأن ينصر جنودنا البواسل ويحفظهم بحفظه
    كلنا نحب وطننا وولاة أمرها وعلمائنا

  12. دام عزك ياوطن اللهم اجعل هذا البلد امن واكفنا مااهمنا واطل في عمر ولاة امرنا واشدد ازرهم وانصرهم ووحد كلمتنا يارب العرش العظيم اللهم امين
    وطن لاتحميه لاتستحق العيش فيه
    مريم عائش الحربي

  13. في ذكرى اليوم الوطن نتذكر جهود المؤسس رحمه الله ورجاله في ارساء دعائم هذا الكيان الكبير الشامخ الذي اصبح يمثل الوحدة بكل معانيها لحمة هدف لحمة شعور فلتبق ياوطني شامخا بعزك
    عاليا برايتك
    قويا برجالك
    مفتخرا بمجدك.

  14. دام عزك ياوطن
    أدام الله علينا الأمن والأمان

    د.سلطان سعود الشايع
    مساعد المدير العام للشئون الصحية بالقصيم

  15. ‏حبى للوطن ليس عبارات ارددها ولا انشرها.. حبي أن اتصف بالنزاهه واطبقها في علمى وعملى .. نحن سواعد وطن ..

  16. تحل علينا في هذا اليوم السبت ٣/ ١/ ١٤٣٩هـ
    مناسبة وذكرى غالية علينا جميعاً وهي اليوم الوطني 87
    نسأل الله أن يديم علينا نعمة دينه وتطبيق شرعه بأمن و أمان ..
    وأن يحفظ ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان و سمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان

    محبك يا وطن
    محمد بن عبدالرحمن الربيش
    مدير إدارة التدريب والابتعاث بتعليم القصيم

  17. عبدالله بن فهد الوطبان

    اليوم الوطني ..
    فيه توحد شعبنا تحت راية واحدة
    المحافظة عليه واجب على الجميع

  18. ‏لوْ لم تَكوني عرُوس الأرضِ قاطبة
    ‏ما أسسّ الله بيتاً في اراضِيك..
    💚🇸🇦كل عام ووطننا وقادتنا بخير وأمان واستقرار💚🇸🇦

  19. هيفاء اليوسف ـ مساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنات )

    الشعب والقيادة تفخر باليوم الوطني الكبير، لأنه يوم المجد والبناء لهذا الوطن العزيز.
    يأتي هذا اليوم ليكون بمثابة الشعلة المضيئة التي يهتدي بنورها كل مواطن يسعى على الدوم لأن يكون لبنة في بناء هذا البلد العظيم.

  20. عبدالرحمن الصمعاني ـ مساعد المدير العام للشؤون المدرسية

    اليوم الوطني 87 للمملكة هو يوم نتذكر فيه ملاحم الكفاح والهمة.
    يوم يزودنا دوما بالعزيمة والإصرار، ويضع أمامنا كيف تكون المثابرة على تحقيق الهدف.
    هو يوم تجلى فيه الوطن ليكون وطنا عزيزا شامخا بشعبه وقيادته.

  21. عشت حرا ياوطنا والغلا دايم يزود

  22. 87 .. عاماً من الأمن والأمان
    كل عام ووطننا بخير وقيادتنا وشعبنا لحمة واحدة 🇸🇦

  23. الوطن .. حياة
    الوطن .. عمر
    الوطن .. رؤية عريقة لأمل قادم .. وحياة زاهرة
    الوطن .. حب يتزايد .. وتقديرا يبقى .. وروح تتجدد
    الوطن .. ماضي عريق .. وحاضر مشرق .. ومستقبل مشرف بإذن الله
    الوطن .. تنمية لعقيدة راسخة .. ودعوة صادقة .. وخدمة للحرمين باقية
    الوطن تراب نفيس .. وهواء عليل .. وسماء صافية
    حفظ الله علينا امننا وايماننا
    ووفق حكامنا لما فيه خير البلاد والعباد.. وحفظهم من سوء

  24. أيها الوطن العظيم، كم أعطيت وبذلت؟وكم آويت واحتويت ؟ وكم رعيت وحفظت_ بحفظ الله _؟.
    لك الوفاء الخالص ،والانتماء الصادق.
    حق لك أيها الوطن الأبي ؛أنت تفخر بقادة وشعب عظموا شرائع دينك، وبذلوا الغالي والنفيس لأجلك ،وحق لهم أن يفرحوا ويحتفوا بمجدك ورقيك، وينعموا بخيرك ورغدك، ويسعدوا بأمنك وأمانك.
    ماذا اقول لأرض كنت فلذتها *** كانت بلا بسمة واليوم تبتسم.
    كانت لنا الأم رغم الجوع ترضعنا*** واليوم فاض على أفواهنا الدسم

  25. مشرف التوجيه والارشاد / علي عامر الغفيلي

    دام عزك ياوطن 🇸🇦
    🇸🇦 في قلوبنا🇸🇦 ❤️
    اللهم ادم علينا الأمن والأمان
    فالأمن من اغلى ما يملكه الانسان 🌹

  26. ‏أصبحنا على ذكرى مجيدة وتاريخ عظيم وفخر وإعتزاز بماض عريق وحاضر طموح عانق السحاب دمت بخير يا وطني
    ‏⁧‫

  27. بسم الله الرحمن الرحيم ،،،،

    💚دام عزك يا وطن 💚

    تطل علينا في هذا اليوم ذكرى مجيدة لها مكانة في القلوب حيث ساد الرخاء والأمن

    والأمان في كل شبر في هذه البلاد المباركة التى وحدها المؤسس المغفور له بإذن الله

    الملك عبدالعزيز رحمه الله ..

    أ/ جمال الرفاعي .. مدرسة أنس بن مالك

  28. اليوم الوطني ٨٧ اللهم علِّق قلوبنا برجائك..
    واقطع رجاءنا عمن سواك ..
    اللهم إنك تعلم عيوبنا فاسترها..
    وتعلم حاجاتنا فاقضها
    و كفى بك ولياً و كفى بك نصيرا . كل عام ووطننا بخير ورايته خفاقة اللهم احفظ ولاة امرنا وادم علينا نعمة الامن والامان

  29. ‏الوطن يمثل قيمنا ؛ فهو الولاء والكرامة والإخلاص والأمن والأمان ،
    وكلنا فخر بأننا نمثله ، فعزته وشموخه تملأ قلوبنا ،
    ويومه الوطني ذكرى تعميق وتجسيد لكل تلك القيم ،
    وكل عام ووطننا بخير وأمان 🌴

  30. أطهر ثراء
    واصدق علم
    وأرفع مقام

    مايشبهك غيرك
    عسى خيرك يدوم
    🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  31. كل عام و الوطن بخير

  32. الوطن هو الحب والإنتماء الحقيقي للإنسان، فعلى هذه الأرض بدأت خطواتنا الأولى لتشق طريقها متشبعة برائحة ترابه وطيبة أهله وحنكة قيادته 💚💚
    دام عزك ياوطن 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  33. ‏🇸🇦💚كان رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم يحب وطنه ، ويحن له، وقد عبر عن ذلك.. و نحن تقتدي به.
    و تتجلى وطنية المربي في إخلاصه التربية و التعليم لأبناء الوطن ، و حرصه على أداء رسالته على أكمل وجه.💚🇸🇦

  34. وأشرقت شمسك السابعه والثمانون ياوطني ..ادام الله إمنك وامانك يأغلى وطن إفتخر بكوني سعوديه وأبنه لأرض الحرمين ❤️🇸🇦❤️

  35. وطن المجد..
    وطن الحزم..
    87 عاماً من الشموخ..
    دام عزك يا وطن

    وطني وترتعش اليراعة في يدي
    ماذا أصوغ له من الدر الندي

  36. الحمد لله على نعمة الامن والايمان نسأل الله السلامة الدائمة لوطننا الغالي
    رفع الله راية التوحيد خفاقه ترفرف بالعز والنصر والتمكين نصر الله جنودنا البواسل🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  37. وطني حفظك الله من كل مكروه وادام عليك الأمن والامأن ..وطني أنت فخري والفخر أكبر في ديني وشهادة الأسلام الذي يحمله علم وطني من بين كل الأعلام 🇸🇦 ..علم تهتز له الشعوب هيبة علم تهتز له الشعوب رغبة في الوصول أليه حيث يحمل بين أحضانه مهبط الوحي وقبلة المسلمين حفظهم الله ..

    وطني زادك الله هيبه ..
    وزادك فوق الهيبه نصر..
    وفوق النصر عزة..
    ومع العزة قوة وأمن وأمان …..

    أنت وطني الذي له يرفرف له قلبي وأنا بين أحضانه ..أحبك وطني 💚🇸🇦

    وياوطني دام عزك 😍 ويابريدة زاد تطورك 😍💝

  38. عاشت بلادي وعاش ملكها وولي عهده لن تسير لوحدك ياوطن اللهم احفظ بلادنا ووطنا من الحساد والكائدين

  39. المملكة في خدمة الاسلام
    مملكة العطاء عام بعد عام
    دام عزك ياوطن

  40. هدى مخلد الحربي.. معلمة الدراسات الاجتماعية

    ‏مساء الخير يا وطني
    دُمت بأمن وأمان
    وعز ومجد وسلام
    دُمت عونًا للإسلام والمسلمين
    دُمت فخرًا لشعبك
    دُمت حُبًا وعشقًا للأبد💚.

  41. ‏كل عام و الوطن بخير وأمن وأمان، اللهم احفظ مليكنا ووطننا وأدم عليه نعمة الأمن والأمان، دمت شامخاً ياأجمل وطن💚🇸🇦

  42. عام يمضي. وعام يأتي وكل عام يخلد حب الوطن في قلوبنا اكثر من الذي مضى حماك الله يادولة التوحيد 💚💚💚
    كل عام وبلادي وحكامنا وشعبنا بألف خيررر💚💚💚💚

  43. نعيش هذه الأيام فرحة وطن وفخر شعب بقيادته الحكيمة في ذگرى اليوم الوطني 87 … ننعم بخيرات لا حدّ لها ومنجزات تبهر العالم فالصحراء القاحلة أصبحت نهضة عمرانية واقتصادية والفيافي الموحشة تحولت إلى جنان من الأمن والأمان أدامهما الله علينا بضل قيادتنا الحكيمة ربانها ملگ الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الباري سبحانه …

  44. تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان وهو اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء..

    اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.
    تمر علينا هذه الذكرى لنستلهم العبر والدروس من سيرة القائد الفذ الملك عبدالعزيز الذي استطاع بحنكته ونافذ بصيرته، وقبل ذلك كله بإيمانه الراسخ بالله جل وعلا أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته التي ما زلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح ما نتطلع إليه في الغد – إن شاء الله – من الرقي والتقدم في سعينا الدائم لكل ما من شأنه رفعة الوطن ورفاهية وكرامة المواطن ,,,,
    مع الشكر والتقدير لك ياوطني الحبيب

  45. رئيسة قسم الرياضيات بإدارة الإشراف التربوي :نورة بنت محمد السعوي

    كل عام ووطني شامخ معطاء ،
    كل عام ووطني يزهوا ازدهاراً ونماء ،،
    كل عام ووطني بأمن وآمان ،،
    لأجلك ياوطني نسابق الزمان ،،
    حفظ الله قائدنا ،،،ملك العزم والحزم ،،،وجعله ذخراً للاسلام والمسلمين
    💚🇸🇦

  46. 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
    .

    دمت لي وطنٌ
    ودمت لكَ مواطنه

    ياوطن النماء والعطاء ..💚💚

  47. اليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة، بل تتميز على كثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية وتبنيها الإسلام منهجاً وأسلوب حياة حتى اصبحت ملاذاً للمسلمين، وأولت الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين جل اهتمامها وبذلت كل غال في إعمارهما وتوسعتهما بشكل اراح الحجاج والزائرين وخدمة ضيوف الرحمن وأظهر غيرة الدولة على حرمات المسلمين وإبرازها في أفضل ثوب يتمناه كل مسلم.

  48. وطني الحبيب ملامحك اليوم في زهوت الشباب ..وريعان العنفوان.. تسير مختالا بين الشعوب .. فكم وقفت شامخا بين أعاصير الحاقدين .. ونفث كل شيطان مريد .. وكم هزمت مكر كل عابث معتد مريد .. وطني الحبيب أحببتك بكل عفويتي وبكل طوعي وبكل اعتزازي
    مشاعل سلمان العنزي

  49. وطن لانحميه لانستحق العيش فيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...