الرئيسية / الادارة / تعليم القصيم يحقق المستوى الذهبي في “ريالي “

تعليم القصيم يحقق المستوى الذهبي في “ريالي “

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارتي النشاط الطلابي ( بنين-بنات ) “النشاط العلمي” المستوى الذهبي على مستوى المملكة في نتائج مسابقة برنامج ريالي للوعي المالي لعام ١٤٤٠-١٤٤١ هـ..
وهنأ المدير العام القائمين على البرنامج في إدارتي النشاط الطلابي بقطاعي البنين والبنات في تحقيق هذا الإنجاز النوعي، متمنياً للجميع تحقيق مزيد من الإنجازات النوعية التي تعود بالنفع على الطلاب والطالبات .
و قد كرم المدير العام سفراء ريالي : أحمد الجطيلي من مجمع الأمير سلطان التعليمي ، وخالد العودة من مدرسة سعيد بن المسيب الابتدائية ، وضيف الله الحربي من مدرسة عبدالله بن رواحة ، وعبدالله السعيد من مدرسة الحسن البصري ،ويوسف الرميحي من مدرسة هشام بن عروة بالبدائع ، كما كرم منسق البرنامج بإدارة النشاط الطلابي عطا الله الدخيل على جهوده ومساهمته في تدريب 7272 طالب .
وفي الجانب النسائي كرمت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية -بنات هيفاء اليوسف منسقة البرنامج بإدارة نشاط الطالبات هند العامر على الجهود المبذولة في دعم وتنفيذ برنامج ريالي للوعي المالي والمساهمة في تدريب 7840 طالبة ، كما كرمت سفيرات ريالي : تركية الدهيمان من الابتدائية الـ 66 ، وتهاني النغيمشي  من الابتدائية الـ 28 ، وختام الفضلي من الابتدائية الـ 83 ، وهدى الخويطر من ابتدائية خضيراء و مي الدبيبي من مجمع أوثال التعليمي .
يذكر أن وزارة التعليم أطلقت برنامج “ريالي” للوعي المالي بالتعاون مع سدكو القابضة ويهدف البرنامج لتعزيز الوعي المالي لدى مختلف شرائح المجتمع.