الرئيسية / الادارة / تعليم القصيم تعلن الفائزين والفائزات بمسابقة “بيعة وولاء 6 “

تعليم القصيم تعلن الفائزين والفائزات بمسابقة “بيعة وولاء 6 “

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ، أسماء الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة (بيعة وولاء 6 ) والتي أطلقتها إدارة النشاط الطلابي ( بنين-بنات ) تزامناً مع الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم .

وهنأ المدير العام محمد الفريح الفائزين والفائزات بهذه المسابقة، التي هدفت إلى إبراز الجهود الكبيرة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله -في خدمة الوطن والمواطن والمقيم وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والولاء لقادته الأوفياء .
وشهدت المسابقة إقبالاً كبيراً ومنافسة قوية بين الطلاب والطالبات حيث شارك بها ٣٨٢٠ طالبٍ وطالبة عبروا من خلالها عن قيم الحب والولاء والوفاء لقائد مسيرة بلادنا حفظها الله .
ففاز من (قطاع البنين ) : الطلاب عبدالله القهيدان من ابتدائية عبدالعزيز المسند ، أسامة العنزي من متوسطة القعقاع بن عمرو ، عزام السيد من ابتدائية أبي دجانة ، عبدالرحمن السيف من ابتدائية عبدالعزيز المسند ، وراكان السلوم من ابتدائيةأبي حنيفة .
أما في قطاع البنات : فازت الطالبات رهاف التويجري من الابتدائية الـ ٣٥ ، آرام العتيبي من الابتدائية الثالثة،ريف الرشيدي من الثانوية الثانية بالشقة ، لجين الفهيدي من المتوسطة الـ ١١ ، و أسيل الرشيدي من الثانوية الـ ٢٥ .