الرئيسية / الادارة / طلاب وطالبات تعليم القصيم يتأهلون لملتقى الشتاء 2021

طلاب وطالبات تعليم القصيم يتأهلون لملتقى الشتاء 2021

تأهل خمسة من طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم لملتقى الشتاء 2021 ، والذي أطلقته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” .
حيث تأهل الطالب عبدالرحمن المحيميد من المرحلة المتوسطة بمجمع القيروان التعليمي في مجال “المعلوماتية” ،والطالب عماد الحربي من مدرسة الأمير فيصل بن مشعل للموهوبين في مجال “المعلوماتية”،والطالب عدنان الحربي من مجمع سلطان التعليمي في مجال “الرياضيات”،كما تأهلت الطالبتان علا الحربي ولجين الحربي من مجمع أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها للموهوبات في مجال”الأحياء”.
المدير العام محمد الفريح هنأ الطلاب والطالبات المتأهلين لملتقى الشتاء ولمدارسهم على التأهل، متمنباً لهم مزيداً من التقدم والإنجازات ، مقدما الشكر والتقدير لإدارتي النشاط الطلابي ( بنين-بنات ) القسم العلمي على تحقيق هذا المنجز .
ويأتي ملتقى الشتاء 2021 الذي سيقام خلال الفترة 16-24/ 5 /1442هـ من منطلق رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى المشاركة في المسابقات العلمية الدولية ونيل شرف تمثيل الوطن في المحافل الدولية، يتلقى فيه الطلاب والطالبات من مختلف مناطق المملكة تدريباً مكثفاً عن بعد على يد نخبة من الخبراء السعوديين والأجانب من ذوي الخبرة والكفاءة وذلك في مجالات: المعلوماتية، والرياضيات، والأحياء، والفيزياء، والكيمياء، والعلوم بواقع 45 ساعة تدريبية .