الرئيسية / الادارة / الإرشاد الطلابي – بنات يقيم دورة ” مستقبلي بعد الثانوي “

الإرشاد الطلابي – بنات يقيم دورة ” مستقبلي بعد الثانوي “

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ممثلةً بإدارة الإرشاد الطلابي (بنات) برنامج تدريبي ” مستقبلي بعد الثانوي ” عن بعد عبر القاعة الافتراضية مستهدفاً طالبات الثانوي ، قدمه مستشار الموارد البشرية وتطوير الأنظمة الإدارية د. محمد عبدالرحمن الدهام.
مديرة إدارة الارشاد الطلابي د. ريم الزيد ذكرت أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن سلسلة برامج تعليمية ومهنية تم تقديمها لطالبات المرحلة الثانوية سعيا لتحقيق طموحات واهداف الطالبات المستقبلية وفق رؤية المملكة 2030 وقدمت شكرها وتقديرها للدكتور على عطائه المميز كما شكرت فريق العمل المشارك .
منسقة الإرشاد التعليمي والمهني منى المهوس اوضحت أن هذا البرنامج يركز على مجموعة من المهارات الأساسية الفعالة التي تساعد الطالبات على التخطيط الشخصي ، كما أنه محفز وملهم لهن ويشعرهن بالثقة ويساهم في رفع همتهن ، واضافت أن البرنامج تضمن مجموعة من المحاور أهمها الاحترافية في إعداد السيرة الذاتية ومهارة اجتياز المقابلة الشخصية واكتشاف القدرات وتنمية المهارات ، وكيفية اختيار مساري الوظيفي والمهني وكتابة الخطة الوظيفية الشخصية واختتم بمجموعة من المناقشات والمداخلات المثرية وقد بلغ عدد الحاضرات عن بعد ( 648 ) طالبة .


Loading...