الرئيسية / الادارة / تعليم الكبيرات ينفذ ورشة “رؤية طموحة لمحو الأمية الرقمية”

تعليم الكبيرات ينفذ ورشة “رؤية طموحة لمحو الأمية الرقمية”

عقدت إدارة تعليم الكبيرات بتعليم القصيم ورشة عمل بعنوان “رؤية طموحة لمحو الأمية الرقمية لتعليم الكبار تطبيقات عملية وخبرات تفاعلية ” عن بعد وعبر الزووم والتي تهدف إلى تحسين مستوى تعليم الكبيرات والوصول به إلى المستويات العليا من خلال استخدام التقنيات الحديثة التي تجود مخرجاته التعليمية مستهدفةً قائدات ومعلمات ومنسوبات إدارة تعليم الكبيرات .
مديرة إدارة تعليم الكبيرات د. وفاء السويد اوضحت أن الورشة تقدم أفضل التجارب والممارسات التعليمية عبر التقنية الحديثة بما يفيد طالبات تعليم الكبيرات و إتاحة فرص التفاعل والمشاركة في الحلق النقاشية لتعزيز تجارب التعلم لديهن وربطها بالجانب التقني كذلك التعرف على التحديات التي تواجه التعليم الكبيرات وكيفية إدارتها وتحويلها إلى فرص لإكسابهن مهارات جديدة تسهم في محو أميتهم الرقمية عبر برنامج التيمز .
وأشارت إلى أن الورشة تضمنت مجموعة من المحاور أهمها إنشاء الفرق في برنامج التيمز وكيفية التعامل معها قدمته مشرفة تقنية المعلومات ندى الحوشاني ، كما قدمت قائدة الابتدائية الثامنة حصة العشري تجربة الفرق مع مدارس الضم ، ثم شاركت معلمة اللغة الانجليزية جوهرة المطيري بمحور الفاقد التعليمي.
واختتمت الورشة بمجموعة من الأسئلة والمداخلات المثريه وقدمت مديرة إدارة تعليم الكبيرات الشكر والتقدير لجميع الحاضرات و عددهن “50 ” على تفاعلهن المميز في الورشة.

Loading...