الرئيسية / الادارة / مدير عام تعليم القصيم  يزور مركز الدعم التعليمي الصيفي في ابتدائية مجاهد ببريدة

مدير عام تعليم القصيم  يزور مركز الدعم التعليمي الصيفي في ابتدائية مجاهد ببريدة

 

قام مدير عام التعليم بمنطقة القصيم  محمد بن سليمان الفريح بزيارة مركز الدعم التعليمي الصيفي في ابتدائية مجاهد في شمال بريدة ، لمتابعة الاستعدادات وسير العمل ،وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية – بنين  محمد النصار ، ومدير إدارة الإشراف التربوي -بنين د. عبدالله السكاكر  ، وعدد من أعضاء اللجنة الإشرافية على المراكز.

ووقف المدير العام خلال جولته التفقدية على جاهزية مركز الدعم التعليمي الصيفي بابتدائية مجاهد ، واطلع على البرامج التعليمية الداعمة والمقدمة للطلاب من خلال منصة مدرستي وتابع سير العمل فيه، مشيدًا بمستوى الاستعدادات القائمة ، مؤكدا حرص وزارة التعليم من خلال هذه المراكز على استثمار أوقات الطلاب والطالبات، ورفع مستواهم التعليمي في المواد الرئيسية، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتعزيز انتمائهم واعتزازهم بدينهم ووطنهم. كما أثنى على الدور المحوري الذي يقوم به منسوبو المراكز من الهيئة الإدارية والتعليمية ليحقق الطلاب والطالبات الاستفادة الكاملة منها ، مشدداً على أهمية العمل الجاد لتحقيق الأهداف المرجوة منها، وضرورة المتابعة ورفع التقارير الدورية ،مقدماً شكره لمدير مركز الدعم في ابتدائية مجاهد ومنسوبيه من معلمين وإداريين متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

وحث المدير العام أبناءه الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجد والاجتهاد لرفع مستوى التحصيل الدراسي  ،كما دعا أولياء الأمور لدعم تعلم أبنائهم  ومتابعتهم بشكل دائم ،والتواصل مع مراكز الدعم التعليمي عند وجود أي مشكلة تقنية لتقديم خدمة الدعم الفني وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم .

Loading...