الرئيسية / الملف الصحفي / المناطق / تعليم القصيم يحصد ثلاث جوائز في مسابقة “ريالي”

المناطق / تعليم القصيم يحصد ثلاث جوائز في مسابقة “ريالي”

http://almnatiq.net/1002017/  

 

 

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم إنجازا على مستوى المملكة بحصولها على ثلاث جوائز في مسابقة برنامج ريالي للوعي المالي لعام ١٤٤١-١٤٤٢هـ ، التي أطلقتها وزارة التعليم بالتعاون مع سدكو القابضة ، بهدف تعزيز الوعي المالي لدى مختلف شرائح المجتمع.

حيث فاز كل من الطالب معتز بن ساطي الحربي من ابتدائية الإمام ورش بالفوارة ، والطالبة نمار بنت عبدالله الشيبان من الابتدائية ٤٦ ببريدة بجائزة مسابقة “مرحلة الأشبال” للمرحلة الابتدائية ، بينما فاز الطالب عمر بن سلامة البدوي من متوسطة صقر الجزيرة بعيون الجواء بجائزة “مرحلة الأجيال ” للمرحلة المتوسطة .

مدير عام تعليم القصيم محمد بن سليمان الفريح هنأ الطلاب والطالبات الفائزين بمسابقة “ريالي” ، مثمنا جهود إدارتي النشاط الطلابي (بنين وبنات) ، وقادة وقائدات المدارس و سفراء وسفيرات برنامج ريالي وتحقيقهم لهذا الإنجاز النوعي ، مشير إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة من الإنجازات التي حققتها إدارة تعليم القصيم في عدد من المجالات والمسابقات على المستوى المحلي والعالمي.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج ” ريالي “يُعد من البرامج المهمة التي تعود بنتائج إيجابية مباشرة على الطلاب والطالبات ؛لدعم ونشر ثقافة التخطيط المالي في مراحل سنية مبكرة، ويهدف إلى إكسابهم المهارات المالية اللازمة، وبناء جيل واع ماليا، للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030.