الرئيسية / الادارة / مكتب التعليم الأهلي يعقد اللقاء السنوي لمديرات المدارس الأهلية

مكتب التعليم الأهلي يعقد اللقاء السنوي لمديرات المدارس الأهلية

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بمكتب التعليم الأهلي اللقاء السنوي لمديرات المدارس الأهلية للعام الدراسي ١٤٤٣هـ ، بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنات)هيفاء اليوسف ومديرة إدارة الإشراف التربوي مريم المجحدي وعدد من القيادات التعليمية ، وذلك عبر برنامج زووم.

المساعدة التعليمية ذكرت أن الإدارة العامة تحرص على ضمان تقديم التعليم بالمدارس الأهلية لتحقيق الجودة و التأكد من قيامها بالتعليم وفقاً لسياسة التعليم بالمملكة والتزامها بالأنظمة واللوائح المنظمة .

واشتمل اللقاء الذي استهدف مديرات المدارس الأهلية على عدد من المحاور الهامة منها مدارس أهلية مميزة ومخرجات نوعية ، وبرامج وفعاليات النشاط الطلابي وإضاءات على برامج إدارة الموهوبات الوزارية ،إضافة إلى التقييم السنوي للمدارس الأهليةوالبيانات والإحصائيات الدورية للمدارس ،ومجموعة من التوجيهات والتعليمات الإدارية والتوصيات.

من جانبها أكدت مديرة إدارة المدارس الأهلية بالإدارة العامة سعاد العتيق على الدور المحوري لمديرات المدارس الأهلية في تحقيق أهداف العملية التعليمية والتربوية في الميدان التربوي وضرورة متابعة تنفيذ اللوائح المنظمة والبرامج التطويرية وتحقيق التميز الرقمي في التعليم ومتابعة معايير التميز في البرامج والمناهج لتقديم تعليم نوعي مواكب لرؤية المملكة 2030.